أقدم صبي يبلغ من العمر 14 عاما، على إنهاء حياته، عن طريق شنق نفسه داخل حمام بيوتي سنتر حريمي يعمل به بمنطقه البحاري بحي الجون بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة.

 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من صاحب بيوتي سنتر حريمي بالعثور على جثة صبي مشنوق داخل الصالون بحي الجون بدائرة قسم ثان الفيوم.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ثان الفيوم، برئاسة الرائد هشام علي حسن رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، وبإشراف العقيد محمود هيبة مفتش مباحث القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين إقدام صبي على الانتحار من خلال ربط طرف كوفية بالجنش الحديدي بسقف الحمام داخل بيوتي سنتر حريمي، وربط الطرف الآخر حول رقبته، وبمناظرة رجال الشرطة للجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار حول الرقبة.
وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة ثان الفيوم تفاصيل العثور على صبي مشنوق داخل بيوتي سنتر حريمي، بمنطقة حي الجون، ويدعى «يوسف. ج » 14سنة، مقيم بعزبة الصعيدي التابعة لمركز الفيوم، حيث قالت أن المتوفي يعمل عامل في الصالون وأقدم على شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة

وقالت التحريات إن الشاب يعاني من اكتئاب حاد مما دفعه إلى شنق نفسه داخل الصالون، وأشارت أن الواقعة ليس فيها شبهة جنائية، وأنه حاول التخلص من حياته بسبب معاناته.

 
فيما أكدت أسرة الصبي بأنهم ليس هناك أي مشاكل أسرية مع نجلهم المتوفي قائلين" إحنا مدلعينه".

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن

 

 

 

 

 

إنقاذ ربة منزل حاولت الانتحار بـ "أقراص سامة" في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع صبى بيوتي سنتر ثان الفیوم

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأسوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجار استخراج جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.

باشرت وحدة مباحث مركز شرطة سنهور، التحقيق والبحث حول أختفاء "ربيع . أ" 27 سنة: "عقب قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما ومع خيط البحث والتحري توصلت المباحث بأن أصابع الاتهام أشارت على شخص يدعى"إسلام. ج . م"25 سنه" مقيم بقرية فيديمين دائرة المركز، لأتهامه بقتل وسرقة سائق التوكتوك ودفنه في أرض زراعية للتخلص منه وأبعاد الشبهه عنه بعد سرقة مبلغ مالي 90 ألف جنيها نظير ثمن التوكتوك لمالكه المجني عليه .

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيها من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم أخطارا يفيد بتغيب سائق توك توك،منذ 11 يوما بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى «إسلام.ج.م 25 سنة» عاطل، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واعترف المتهم إنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سايق الــ«توك توك».







مقالات مشابهة

  • مباحث الضرائب: ضبط 522 قضية خلال 24 ساعة
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • شرطة أربيل: ما تعرض له زوج النائب فيان صبري انتحار
  • مختفي منذ 11 يوم.. العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية “أم اللول” داخل السجن
  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية الشهيرة ”أم اللول” داخل السجن