تقدم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، بخالص التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة يونيو المجيدة، داعيا المولى - عز وجل - أن يوفق الرئيس السيسي، في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها.

وقال حسين زين إن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري الذي أظهر عزيمة وشجاعة من أجل الحفاظ على مصر وهويتها وثقافتها وأمنها واستقرارها فى مواجهة قوى الشر والتطرف، وكان هذا الإنجاز العظيم حدثا فارقا ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة نعتز ونفخر بها و حمل امانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط مخاطر وتحديات جسيمة، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم.

وأضاف أنه "بفضل الله وتكاتف المصريين، تمكنا من عبور تلك المخاطر والصعاب، لنمضى بخطى واثقة على طريق الإصلاح والتنمية وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة، وستضع مصرنا الغالية في مصاف الدول المتقدمة".

وأشار إلى أن ما تحقق من إنجازات وتنمية في مختلف المجالات منذ ثورة يونيو في ظل القيادة الواعية الحكيمة، قد مكن الدولة المصرية من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية، لنمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة واستكمال مسيرة التنمية والتحديث والتطوير في مختلف المجالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي المصريين رئيس الوطنية للإعلام ثورة يونيو المجيدة ثورة یونیو

إقرأ أيضاً:

«الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر

هنأ الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة مشيرًا إلى أنها تمثل نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر، إذ أطاحت بنظام الإخوان الذي كان يهدد مستقبل البلاد ووحدتها.

 ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية

وأوضح رئيس الوفد، في بيان، اليوم السبت، أن ثورة 30 يونيو كانت شعبية حقيقية، خرج فيها ملايين المصريين في جميع أنحاء البلاد للتعبير عن رفضهم للتطرف والانقسام، والدعوة للعودة إلى مسار الديمقراطية والتنمية، لافتا إلى أن هذه الثورة تركت بصمة واضحة على مسار مصر في السنوات التالية.

وقال الدكتور يمامة: «اليوم، ونحن نحتفل بهذه الذكرى المجيدة، نؤكد على أهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة وترجمتها على أرض الواقع من خلال مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة. كما ندعو إلى وحدة الصف الوطني والتكاتف حول المصالح العليا للبلاد، بعيدًا عن الخلافات الضيقة والمصالح الذاتية»

وأكد أن حزب الوفد كان في طليعة القوى السياسية والوطنية المشاركة في هذه الثورة المجيدة، حيث شارك أعضاء الحزب وشبابه بشكل فعال في المظاهرات والمسيرات، مشددًا على أن ثورة 30 يونيو ستظل حاضرة في ذاكرة المصريين كرمز للكرامة الوطنية وصمام الأمان لاستقرار مصر وازدهارها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • السيسي: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة ومحاولات الهدم
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه