أفادت وكالة DPA نقلا عن ممثل دائرة الجمارك في فرانكفورت أم ماين، بأنه تم اعتقال أربعة أشخاص في ألمانيا على خلفية توريد سيارات فاخرة بشكل غير قانوني إلى روسيا.

ووفقا للوكالة، قام عناصر الجمارك بتفتيش حوالي 20 منشأة في منطقة أوفنباخ أم ماين، وكذلك في أشافنبورغ. والمعتقلون - امرأة تبلغ من العمر 40 عاما وثلاثة رجال تتراوح أعمارهم بين 39 و44 عاما.

ويشتبه في أنهم انتهكوا الحظر الحالي الذي يفرضه الاتحاد الأوروبي على روسيا.

إقرأ المزيد الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات ضد روسيا

وقال مصدر في الجمارك: "قام هؤلاء وخلافا لأنظمة الحظر ضد روسيا بنقل إلى روسيا وبيع وإعادة بيع أكثر من 170 سيارة فاخرة منذ نهاية عام 2022. صادر رجال الجمارك نحو 300 ألف يورو نقدا ووثائق من المشتبه بهم، وصادروا خمس سيارات باهظة الثمن. وبالإضافة إلى ذلك، تمت مصادرة أصول تبلغ قيمتها حوالي 13.3 مليون يورو".

يوم الخميس الماضي، قالت النيابة العامة في كايزرسلاوترن، إن ضباط الجمارك قاموا بعمليات تفتيش في مكاتب العديد من تجار السيارات بسبب الاشتباه في إرسال إلى روسيا، عشرات السيارات الفاخرة بقيمة "ملايين اليوروهات" وبالتالي التحايل على العقوبات. وجرت عمليات البحث في 26 يونيو في ولاية راينلاند بالاتينات الفيدرالية في مدينة غيرمرشيم، وزار المحققون ما لا يقل عن سبعة مكاتب وممتلكات خاصة.

واستمر التحقيق مع المشتبه بهم عدة أشهر. وتؤكد النيابة العامة أن المعتقلين قاموا "عن علم وخلافا للوضع الحقيقي" بخداع موظفي الجمارك بأن السيارات سيتم تسليمها إلى كازاخستان أو قرغيزستان أو بيلاروس أو تركيا، ولكن في النهاية انتهى بها الأمر في روسيا. لم يتم تحديد كيفية تمكن المحققين من إثبات حقيقة التسليم إلى روسيا.

المصدر: تاس

 

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا عقوبات ضد روسيا إلى روسیا

إقرأ أيضاً:

الحكومة البوليفية تعتقل 4 أشخاص آخرين على صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة

قال مسؤولون في الحكومة البوليفية، يوم الجمعة، إنهم اعتقلوا أربعة أشخاص آخرين لصلتهم بمحاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت يوم الأربعاء ضد الرئيس لويس آرسي، ليصل إجمالي المعتقلين إلى 21.

اعلان

وقال وزير الحكومة إدواردو ديل كاستيلو إن من بين المعتقلين ضباط جيش، ومن بينهم سائق مركبة حكومية مدرعة صدمت القصر.

وقال ديل كاستيلو: "كانت لديه الجرأة لاستخدام مركبة مدرعة ضد التراث وتعريض حياة الرئيس للخطر".

وشملت الاعتقالات السابقة رجلاً يقول المسؤولون إنه كان يجمع معلومات استخباراتية في الساحة خارج القصر يرتدي سترة مضادة للرصاص، ورقيبًا عسكريًا آخر كان يتواصل عبر تطبيق "FaceTime" ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع"بوليفيا تنتصر للديمقراطية".. رئيس المكسيك المنتهية ولايته يشيد بالتصدي لمحاولة الانقلاب الفاشلة

وتزعم الحكومة أن محاولة الانقلاب يرأسها خوان خوسيه زونييغا، وهو جنرال كبير، زعم دون تقديم دليل أن الرئيس أمره بتنفيذ التمرد في حيلة لتعزيز شعبيته المتدهورة.

وأدى ذلك إلى تأجيج التكهنات حول ما حدث بالفعل بين البوليفيين، الذين أصيبوا بخيبة أمل، حيث أدت المشاحنات السياسية المستمرة بين آرسي وحليفه السياسي السابق إيفو موراليس إلى تفاقم الأزمة الاقتصادية في البلاد.

وأعلن آرس مساء الخميس أن الاتهامات بأنه نفذ "انقلاباً ذاتياً" لحشد الدعم السياسي ليست سوى "أكاذيب". وتعهد بأن يواجه زونيغا والمتورطين العدالة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية روسيا تهدد باتخاذ "إجراءات" ضد مسيرات أمريكية فوق البحر الأسود فلسطينيون يشيعون ثلاثة من عمال الدفاع المدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة إردوغان: تركيا مستعدة للعمل على تطوير العلاقات مع سوريا ولا يوجد سبب لعدم إقامتها بوليفيا انقلاب قوات عسكرية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية متواصلة| سكان القطاع يعيشون في ظروف "لا تطاق" والاشتباكات تستمر في حي الشجاعية يعرض الآن Next تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا يعرض الآن Next مجلس النواب الأمريكي يُصوّت لصالح إخفاء عدد القتلى في الحرب الإسرائيلية على غزة يعرض الآن Next قادة فرنسيون يشاركون في مناظرة تلفزيونية قبل الانتخابات المفاجئة يعرض الآن Next إيران تنتخب رئيسها: فتح مراكز الاقتراع لاختيار خلفا للرئيس الراحل ابراهيم رئيسي اعلانالاكثر قراءة اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حادث روسيا جو بايدن قطاع غزة حركة حماس انتخابات الحزب الديمقراطي سلوفاكيا دونالد ترامب بشار الأسد Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • رئيس رابطة التجار يوضح دور الجمارك في ارتفاع أسعار السيارات
  • "مستوردي السيارات": الإفراج الجمركي عن الطرازات العالقة في الموانئ
  •  "الشعبية" تدين قرار ألمانيا بطرد بعض الأجانب على خلفية منشورات لهم تنتقد الاحتلال 
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • تفكيك عصابة لتهريب الكوكايين على متن سيارات فاخرة من إسبانيا إلى المغرب
  • تحويل بنكي مزور.. سقوط 3 متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة
  • "الجمارك" تنفي و"شعبة السيارات" تؤكد.. جدل حول توقف التسجيل المسبق للشحنات ACID
  • الحكومة البوليفية تعتقل 4 أشخاص آخرين على صلة بمحاولة الانقلاب الفاشلة
  •  ألمانيا: اعتقال أشخاص على خلفية توريد سيارات فاخرة إلى روسيا