بوابة الوفد:
2024-07-01@13:44:36 GMT

انتحار صبي داخل كوافير حريمي في الفيوم

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

أقدم صبي بالفيوم، على إنهاء حياته، عن طريق شنق نفسه داخل حمام  كوافير بيوتي سنتر حريمي يعمل به بمنطقه البحاري بحي الجون بمدينة  الفيوم، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من صاحب كوافير بيوتي سنتر حريمي بالعثور علي جثه صبي مشنوق داخل محل الكوافير بحي الجون بدائرة قسم ثان الفيوم.

 

تفاصيل الحادث

وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ثان الفيوم، وتبين إقدام صبي على الانتحار من خلال ربط طرف كوفية بالجنش الحديدي بسقف الحمام داخل بيوتي سنتر حريمي، وربط الطرف الآخر حول رقبته، وبمناظرة رجال الشرطة للجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار حول الرقبة.

وكشفت تحريات المباحث انه يدعى يوسف . ج 14 سنة، مقيم بعزبة الصعيدي التابعة لمركز الفيوم، وأن المتوفي يعمل عامل في الصالون، واقدم على شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة .

وأكدت التحريات، أن الشاب يعاني من اكتئاب حاد مما دفعه إلى شنق نفسه داخل الصالون، وأشتبعدت وجود   شبهة جنائية فى الحادث ، وأنه حاول التخلص من حياته بسبب معاناته، 

وأكدت أسرة الصبى، أنه ليس هناك أي مشاكل اسرية مع نجلهم المتوفي قائلين" إحنا مدلعينه"، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم صبى شنق نفسه داخل حمام كوافير حي الجون النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • انتحار أول روبوت بسبب ضغط العمل
  • بغداد.. انتحار طالب بسبب رسوبه بالامتحانات والقبض على 4 أشخاص
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية “أم اللول” داخل السجن
  • حقيقة انتحار البلوغر العراقية الشهيرة ”أم اللول” داخل السجن
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها