تقدّم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة  ذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال في تهنئته: “بأصدق الأمنيات في هذه المناسبة العظيمة، ندعو المولى عز وجل، أن يوفّق سيادته في استكمال مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، لتحقيق مستقبل أفضل لمصر وشعبها”.

وأضاف أن ثورة يونيو أحد أهم وأعظم إنجازات الشعب المصري، الذي أظهر عزيمة وشجاعة، من أجل الحفاظ على مصر، وهويتها، وثقافتها، وأمنها، واستقرارها، في مواجهة قوى الشر والتطرّف.

وكان هذا الإنجاز العظيم حدثًا فارقًا، ونقطة انطلاقة كبيرة نحو بناء جمهورية ديمقراطية حديثة، نعتز ونفخر بها، وحمل أمانتها ابن مصر المخلص الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسط مخاطر وتحديات جسيمة، وحمى إرادة الشعب جيش وطني عظيم،  وبفضل الله وتكاتف المصريين، تمكنّا من عبور تلك المخاطر والصعاب، لنمضي بخطى واثقة على طريق الإصلاح والتنمية، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، نواكب بها متغيرات وتطورات عالمية كبيرة، وستضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

وتابع: "إن ما تحقق من إنجازات وتنمية في كافة المجالات منذ ثورة يونيو، في ظل القيادة الواعية الحكيمة، قد مكّن الدولة المصرية من مواجهة أزمات اقتصادية عالمية، لنمضي بثبات نحو تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة، واستكمال مسيرة التنمية، والتحديث، والتطوير، في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس جمهورية مصر العربية، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.

وقالت النيابة الادارية خلال بيان لها اليوم السبت، إن تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، جاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وتمنت النيابة الادارية المزيد من الاستقرار والازدهار في شتى المجالات تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

حفظ الله مصر قيادة وشعبًا وجيشا

صرح بذلك المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الإدارية

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • السيسي: 30 يونيو نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة ومحاولات الهدم
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو