شارك الفنان محمد منير متابعيه مجموعة من الصور الجديدة له في أحدث جلسة تصوير له وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

محمد منير من حفله أمس في مدينة العلمين 


وظهر الفنان محمد منير من حفله أمس في مدينة العلمين، وظهر في الصور وهو بجانب الفنان حميد الشاعري، وعلق على هذه الصور قائلًا:"مهرجان العالم العلمين أفضل وأجمل لقاء جمعني بالجمهور المصري الحبيب وسط الالاف من المحبين استمديت منكم طاقة وروح تكفيني للمزيد من الجهد والعطاء مصر دائما منارة الإبداع وعاصمة الثقافة والفن شكرا المتحده الخدمات الإعلامية".

 


حفلات مهرجان العلمين 
 

بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره.

 

 

وتستعد المطربة كارول سماحة لإحياء حفلتها الغنائية بتعاون مع المطرب بهاء سلطان، ومن المقرر إقامتها يوم 10 أغسطس الجاري، وفي نفس اليوم يحي الموسيقا الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ "مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو

خاص

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للسخرية، بعد أن وضع نفسه في موقف محرج خلال لقاء صحفي أجراه قبل حفله فب مهرجان موازين بالمغرب.

وخلط رمضان بين دولتي المغرب والأردن، حيث قال:*سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”.

ليقوم الحضور بتصحيح الكلمة له مؤكدين أنها تسمى المملكة المغربية العلوية، جاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان اقامة حفل محمد رمضان.

وكان الفنان المصري قد اعتذر عن إقامة ذلك الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • محمد رمضان عن حفله بالمغرب: «تشرفت بختام مهرجان موازين» (صور)
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو