شارك الفنان تامر عاشور، متابعيه، فيديو من الحفل الذي أحياه في العلمين، بحضور أعداد كبيرة من الجمهور، مستعرضًا حب الجمهور، الذي حرص أعداد كبيرة منهم على حضور الحفل.

أخبار متعلقة

إقبال جماهيري على حفل تامر عاشور واليسا بمهرجان العلمين (صور)

تامر عاشور يتصدر تريند تويتر بحفله بالعلمين الجديدة (صور)

تامر عاشور: ممكن ألحن لعمر كمال.

. وحمو بيكا حبيبي بس مش بيغني

ونشر الفنان الفيديو عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، معربين عن حبهم له.

وظهر تامر عاشور في الفيديو مرتديًا ملابس بيضاء، كذلك أغلب الجمهور الذي التقطته الكاميرات ارتدى اللون الأبيض.

وتصدر الفنان تامر عاشور، تريند موقع التواصل الإجتماعى «تويتر»، وذلك بعد دقائق معدودة من بدء حفله بمهرجان العلمين، الذي يحييه بالتعاون مع الفنانة إليسا الليلة.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

وبدأ تامر عاشور الحفل على بأغنية «ده حكاية» حيث دخل النجم تامر عاشور مسرح العلمين أرينا وسط تصفيق كبير من الجمهور الذي حرص على تحيته بشكل كبير ليشعل تامر الحفل بالغناء.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تامر عاشور الفنان تامر عاشور حفل تامر عاشور مهرجان العلمين حفلات العلمين مهرجان العلمين الجديدة تامر عاشور في العلمين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تامر عاشور الفنان تامر عاشور حفل تامر عاشور مهرجان العلمين حفلات العلمين مهرجان العلمين الجديدة تامر عاشور في العلمين زي النهاردة مهرجان العلمین تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي

نعى الفنان تامر شلتوت وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، ويصادف يوم وفاتها يوم ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من 1956، وذلك من خلال من منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور تامر شلتوت 

 

وكتب "شلتوت":" "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت منذ قليل الفنانه القديرة ناهد رشدي ويتزامن يوم وفاتها يوم ميلادها ١٤ سبتمبر، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين، سيتم تشيع الجنازة السبت بعد صلاة العصر بمسجد الكواكبي بالعجوزة، أسألكم الدعاء لصاحبة الأخلاق العالية المحترمه".  

منشور تامر شلتوت
نبذة عن ناهد رشدي



ممثلة مصرية، تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.


آخر أعمال ناهد رشدي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد رشدي الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم عرضه في عام 2020.

 

أبطال وصناع مسلسل "شديد الخطورة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "شديد الخطورة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام، حسني شتا، حمزة العيلي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج حسام علي.

 


آخر أعمال تامر شلتوت



ويذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المداح4- أسطورة العشق "بطولة الفنان حمادة هلال، حيث جسد تامر دور شخصية شريرة المتمثلة في “العفريت عماد”، وهو زوج شقيقة الشيخ صابر حمادة هلال.



أحداث مسلسل "المداح 4- أسطورة العشق"

 

وتدور أحداث مسلسل المداح حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ “صابر المداح” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها، وفي هذا الموسم الجديد، يلتقي بملك الجن قزح الذي يجسده الممثل فتحي عبد الوهاب.



أبطال وصناع مسلسل "المداح4-أسطورة العشق"



وشارك في بطولة مسلسل "المداح4-أسطورة العشق" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي،فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت،محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  •  تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في حدائق أنطونيادس بالإسكندرية غدا
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • في أسبوعها الثالث.. تامر عاشور يجتاز المليوني مشاهدة بـ "وداع وداع"
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • تامر هجرس يتألق مع أسرته وسط الطبيعة ويُشيد بتفاعل الجمهور عبر إنستجرام
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام