تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدوله تولى اهتماما كبيرا بتوفير كل الاحتياجات الاساسية من السلع والمواد الغذائية واللحوم للمواطنين من الفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة تحت مظلة الدولة المصرية مشيدا بدور وزارة الأوقاف في هذا الصدد لحصر الأسر الاولي بالرعاية من أبناء المحافظة ومد يد العون لهم في كل المناسبات وعلي مدار العام.

واناب المحافظ المهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة لإستلام وتسلم الدفعة الاولي من مشروع صكوك الاضاحي لعام 2024 والمُقدمة من وزارة الأوقاف بإجمالي 2 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي في حضور الدكتور ناصر عبد الأعلى مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف.

وأشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة بدور وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الاضاحي وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

بينما أوضح مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ان مشروع وزارة الاوقاف "صكوك الاضاحي" يأتي لخدمة المجتمع، وتقديم كافة اوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة، مشيراً الي انه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوقوف على الحالات الأولي بالرعاية لتوجيه الصكوك إليها والاستفادة من ذلك المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أبناء المحافظة 2 طن الأسر الأولى بالرعاية الأوقاف التضامن الاجتماعي الأکثر احتیاجا وزارة الأوقاف حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية

شاركت مؤسسة حياة كريمة في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية، المنظمة من قبل منتدى شباب العالم وتيك توك ومؤسسة سيف إيجيبت.

وأكدت «حياة كريمة» أن مشاركتها في الفعالية تأتي من منطلق إيمان المؤسسة أن الصحة النفسية لها أولوية كبيرة على غرار الصحة البدنية.

تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات

ولفتت المؤسسة إلى تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات تساعد الشباب على أهمية الاهتمام بصحتهم النفسية وتأثيرها على حياتهم، بالإضافة إلى عرض أنشطة المؤسسة في التأهيل والدعم النفسي، وسُبل توفير الدعم سواء لذوي الهمم أو غيرهم، من خلال الندوات والقوافل التوعوية المتخصصة التي تنظمها حياة كريمة للكشف عن وجود مشكلات أو اضطرابات نفسية.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تستقبل العام الهجري الجديد بأكثر من 500 ندوة علمية وختمة قرآنية
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • الأوقاف: أكثر من 500 ندوة علمية وختمة قرآنية نستقبل العام الهجري الجديد
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو
  • وقولو للناس حسنا.. وزارة الأوقاف تطلق فعاليات تحفيظ القرآن بالمراكز الصيفية
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • «التضامن» في أسبوع.. توزيع 60 طن لحوم وإطلاق مبادرة «الأب القدوة»
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • درة تاج العدالة الاجتماعية.. تعرف على أهم جهود مبادرة "حياة كريمة"