عاد صباح الجمعة نجم منتخب انجلترا فيل فودين الى معسكر منتخب الاسود الثلاثة في المانيا بعدما غادر المعسكر عقب مباراة انجلترا الاخيرة امام سلوفينيا والتي انتهت بالتعادل السلبي متجها الى انجلترا لمتابعة ولادة زوجته .

وعاد فيل فودين الى معسكر المنتخب الانجليزي بعدما اطمئن على وصول مولوده الثالث الى الحياة واستعدادا لمباراة انجلترا امام منتخب سلوفاكيا في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 واستقبل لاعبو المنتخب الانجليزي العائد فيل فودين بالتهاني لقدوم مولوده الثالث و قاموا بعمل احتفالية صغيرة لتهنئة الاعب كما هنىء جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الانجليزي فيل فودين متمنيا له التوفيق في حياته الخاصة .

من ناحية اخرى تواصل استعداد المنتخب الانجليزي لخوض مواجهة سلوفاكيا حيث اكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الاسود الثلاثة رفضه التام لما يتردد حول سهولة طريق منتخب انجلترا نحو المباراة النهائية للبطولة مشيرا الى ان كل المنتخبات المتأهلة الى الدور ثمن النهائي قوية ولديها الحق في الطموح الى الوصول نحو المباراة النهائية دون النظر لاي اعتبارات اخرى مشيرا الى ان منتخب انجلترا سيلعب كل مبارياته بنفس القوة وبنفس التركيز مطالبا مشجعي المنتخب الانجليزي بضرورة التخلي عن مهاجمه لاعبي المنتخب والجهاز الفني في الوقت الحالي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيل فودين أخبار يورو 2024 المنتخب الانجلیزی منتخب انجلترا فیل فودین

إقرأ أيضاً:

يورو 2024: أرقام واحصائيات مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

تأهل منتخب انجلترا الى الدور ربع النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ بشق الأنفس بعد فوزه على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شالمة ارينا بمدينة جيلسينكيرشن ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة كأس أوربا ٢٠٢٤ .

منتخب انجلترا كاد ان يودع البطولة مبكرا بعدما ظل متأخرا في النتيجة بهدف لمنتخب سلوفاكيا حتى تمكن جود بيلينجهام من معادلة النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ثم عاد هاري كين ليسجل هدف انجلترا الثاني .

ارقام 

منتخب انجلترا حقق الفوز للمرة الرابعة في تاريخه في مباريات الادوار الاقصائية في اليورو بعد تقدم منافسوه بهدف ولا يتتقدم عليه سوى المنتخب الفرنسي الذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز في خمس مباريات .

هدف جود بيلينجهام في الدقيقة ٩٤ و ٣٤ ثانية من أحداث المباراة  جاء من اول تسديدة للمنتخب الانجليزي بين قائمي وعارضة منتخب سلوفاكيا وهو ايضا اكثر هدف متأخر سجله مناخب انجلترا عبر تاريخه في البطولات الكروية العشر. 

هدف انجلترا الثاني بقدم الأمير هاري كين هو اسرع هدف يسجل في الأوقات الإضافية في تاريخ اليورو حيث جاء في الثانية الخمسين من احداث الشوط الإضافي الاول وبهذا تستحوذ انجلترا على الهدف الأسرع بعد انطلاق الأشواط الإضافية في البطولات الكبرى ( كأس العالم و يورو) حيث يعد منتخب انجلترا صاحب اسرع هدف في الأشواط الإضافية في كأس العالم بهدفه في مرمى بلجيكا في كأس العالم عام ١٩٥٤ .

نجم منتخب سلوفاكيا إيفان شرانز اصبح هو ثاني هدفي اليورو برصيد ثلاثة أهداف وهو رقم لم يصل اليه لاعب سلوفاكي .

خمسة كروت صفراء تم اشهارها خلال مباراة  انجلترا مع سلوفاكيا في الشوط الاول و هو  أكثر الأشواط التي شهدت بطاقات صفراء خلال مباريات اليورو.  

هاري كين لعب مباراته رقم ٧٩ الدولية مع منتخب انجلترا وهو الرقم القياسي لاكثر الاعبين مشاركة  مع المنتخب الانجليزي عبر تاريخه .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024: أرقام واحصائيات مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • روي كين : بيلينجهام سينقل انجلترا إلى مستوى اخر
  • إسبانيا تتخطى جورجيا برباعية و تصطدم بألمانيا في ربع النهائي
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يورو 2024.. صدام ناري بين إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن النهائي
  • مدرب منتخب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 بألمانيا
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا