شفق نيوز / كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، رحيم لفتة، يوم الأحد، تفاصيل مشادة كلامية "حادة" مع رئيس الاتحاد عدنان درجال، فيما استغرب ما تناقلته بعض وسائل الإعلام من "مغالطات" وصفها بـ"البعيدة عن الواقع".

وأوضح لفتة، لوكالة شفق نيوز، أنه "ناقش رئيس الاتحاد، بمواضيع ارتبطت بوثيقة مهمة تسربت إلى بعض الإعلاميين من مقدمي البرامج الرياضية، إضافة إلى أمور أخرى تخص واقع عمل الاتحاد".

وبينما كان النقاش هادئاً، تصاعدت حدته ليرتفع صوت درجال عالياً مطالباً بخروج رحيم لفتة من غرفته، الأمر الذي اضطر الأخير إلى ردّه في الحال بعدم السماح له باتخاذ هكذا موقف كونه عضواً في الاتحاد، بحسب قوله.

وتابع: "بالفعل بقيت في الغرفة وطالبته (درجال) بعدم رفع صوته مع إصراري بالبقاء في الغرفة، قبل أن يترك هو المكان لتجاوز ما قد يحصل من تداعيات، وهذا الشيء يحسب له".

وأضاف لفتة أن "عدداً من الرياضيين كانوا متواجدين أثناء حصول ذلك الموقف، ومنهم رئيس نادي الكهرباء علي الأسدي، واللاعب الدولي السابق نعيم صدام، وانتهى خلال دقائق كل شيء وعادت الأمور إلى طبيعتها".

وأشار إلى أن "ما حصل ويحصل يعد أمراً طبيعياً في أجواء العمل الاتحادي، التي لطالما يتخللها الطرح الجريء والواقعي لأجل تحسين صورة الأداء وتجاوز أي حالة إخفاق"، مبدياً استغرابه من تهويل الأمور لدى بعض وسائل الإعلام التي غايتها "البحث عن (الطشة)، على حساب الحقيقة"، حسب قوله.

وتداولت وسائل إعلام محلية، في برامج تلفزيونية، وثيقة صادرة من الاتحاد العراقي لكرة القدم، متضمنة استضافة عدد من الإعلاميين الخليجيين على نفقة وزارة الشباب والرياضة، في فترة تولي درجال رئاسة الاتحاد، وقد حولتها الوزارة للاتحاد بسبب مطالبة فندق بغداد لمستحقات الاستضافة، والذي رأى الاتحاد أن الموضوع تابع للوزارة ولا يمت للاتحاد بصلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال مشادة كلامية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر


وقع اتحاد كرة القدم عقد رعاية مع شركة «سلوشنز بلس»، إحدى شركات مبادلة للاستثمار والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة، وتأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.
جرى توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة وناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس.
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: «في اتحاد الكرة نسعى للتميز دائماً، ونواكب التطورات، وطموحاتنا تتجدد تماشياً مع المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل. إن عقد الرعاية مع «سلوشنز بلس» يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، فهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي.
وأكد ناصر علي النبهاني، العضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، قائلاً: «فخورون بهذا التعاون مع اتحاد كرة القدم، والذي يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة، من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد، إطلاق بوابة «ويڤ» يمثل خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية وتسهيل العمليات اليومية، مما يسهم في تحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة».

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • الاتحاد الأوروبي يوافق على رسوم السيارات الكهربائية الصينية وسط انقسامات حادة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)