البوابة نيوز:
2024-07-01@13:59:22 GMT

خلال 24 ساعة.. ضبط 18729 قضية سرقة تيار كهربائي

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كثفت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:
 

الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .

. وأسفرت جهودها عن ضبط (1771) قضية متنوعة. 
 

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 18729 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 
 

الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم
أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (383) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب". 
 

الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة
أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (150) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية).
 

هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات الأمنية الإدارة العامة لشرطة الكهرباء الإدارة العامة عن ضبط

إقرأ أيضاً:

مباحث الضرائب: ضبط 407 قضايا خلال يوم

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

قامت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بعدة حملات أسفرت عن ضبط (407) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب". 

 

كما قامت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، بحملات عديدة أسفرت عن ضبط (110) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية.

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • مباحث الضرائب: ضبط 522 قضية خلال 24 ساعة
  • رصد 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • مباحث الضرائب: ضبط 407 قضايا خلال يوم
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال يوم
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • تحرير 16 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • ضبط 16201 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 383 قضية ضرائب في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 129 قضية متنوعة