ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024 في جميع المحافظات والذي بدأ مطلع يونيو الجاري، إذ من المقرر إغلاق باب التقديم الإلكتروني عبر موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 نهاية الشهر الجاري، تمهيدًا لإعلان النتيجة، وبدء استكمال إجراءات التقديم الورقية في المدارس المقبول فيها التلاميذ.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، كل ما تريد معرفته عن تقديم الصف الأول الابتدائي متضمنًا رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024، وكذلك تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، ضمن خدماتها التي تقدمها لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024، ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط «هنا»، مع إنشاء حسابا إلكترونيا جديدا إذ لم يكن لولي الأمر حسابا سابقا على موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي، لكي يتسنى له التقديم.

استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي

وفيما يخص خطوات استعلام تقديم الصف الأول الابتدائي 2024، فإنّه يجري من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم تقديم الصف الأول الابتدائي، واختيار تقديم الصف الأول الابتدائي خدمات ولي الأمر، ثم تسجيل الدخول واختيار استعلام، وإتباع الخطوات للحصول على ما يريده.

ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2024

وفيما يخص ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي حكومي، وكذلك تقديم الصف الأول الابتدائي تجريبي، فإنّ التقديم يحق للأطفال الذين يوافق تاريخ ميلادهم قبل 1 أكتوبر عام 2018، أمّا المولودون بعد هذا التاريخ فيحق لهم تقديم رياض الأطفال 2024/2025.

موعد تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

على جانب آخر، حدد قطاع المعاهد الأزهرية، موعد تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024، بدءًا من الثلاثاء 25 يونيو وحتى الأربعاء 31 يوليو المقبل، وذلك الموعد أيضًا لتقديم رياض أطفال أزهر 2024.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

وذكر قطاع المعاهد الأزهرية في بيان له، أنّه سيجري تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 عبر رابط إلكتروني من خلال الضغط «هنا»، واختيار المعهد سواء عادي أو نموذجي أو خاص.

وعقب ذلك يجري تسجيل كافة بيانات التلميذ في الخانة المطلوبة، ثم حفظها وطباعة طلب التقديم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 تقديم الصف الأول الابتدائي 2024 تقدیم الصف الأول الابتدائی الأزهری 2024 وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

موقع نتائجنا:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
  موقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك.

مقالات مشابهة

  • بدء التحويلات الإلكترونية للمدارس في محافظة الجيزة.. ننشر الرابط
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم