كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل ما تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليق مصحوب بصورة أحد الأشخاص تضمن إدعاء صاحب الحساب بقيام الشخص المشار إليه بالتشاجر مع أحد جيرانه حاملًا سلاح أبيض "ساطور" بمنطقة كوم حمادة بالبحيرة.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلًا، وبسؤال صاحب الحساب قرر بقيامه بإعادة نشر إحدى الصور القديمة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى منذ عام 2019 لإعتقاده عن طريق الخطأ أن الشخص الظاهر بها من أهالى منطقة كوم حمادة، ونفى معرفته بصاحب الصورة الواردة بالتعليق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائم بالنشر لإدعائه الكاذب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية وزارة الداخلية التشاجر كوم حمادة مشاجرة

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو قائد سيارة يقوم بحركات استعراضية
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • كن لطيفًا.. نصائح ذهبية للتعامل مع مريض الزهايمر والخرف
  • ضبط المتهمين بزعم قدرتهما على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة
  • ضبط شخصين في الفيوم يديران صفحات لتسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة
  • القبض على أدمن صفحات سوشيال ميديا تخصصت فى تسريب الامتحانات
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • بسبب الكرة .. تفاصيل اعتداء شقيقين علي صاحب سوبر ماركت بطوخ
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة النارية بالمحافظات