دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا أحدث صورة لهما.

الصورة المتداولة للأميرة رجوة زوزجها نشرتها والدته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلاده قائلة بتعليق على صفحتها بمنصة فيسبوك: "‎كل عام والغالي حسين بألف خير.

. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

وسبق للديوان الملكي الأردني إعلان أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري، وكان ولي العهد الأردني قد عقّب في مقابلة على قناة العربية على توقعاته عن شعور الأبوة، قائلا: "لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

ويذكر أن الأميرة رجوة الحسين تصدرت بفستان الحمل "الترند" على منصات التواصل في الأردن والعالم العربي، مطلع الشهر الجاري، وتم نشرها بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزفاف ولي عهد الأردن والأميرة رجوة، بينما تنتظر العائلة الملكية الهاشمية، المولود الأول للأميرين، خلال الصيف الحالي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الحسين بن عبدالله الثاني الملكة رانيا تغريدات ولی العهد

إقرأ أيضاً:

يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»

تمر اليوم ذكري عيد ميلاد الكاتب الكبير وحيد حامد، صاحب أفضل أعمال فنية، تعبر عن الشعب في كل مكان، واستمر لفترة طويلة يقدم أفلاما تشاهدها تشعر وكأنه يجلس بجانبك كل يوم، ويكتب تفاصيل حياتك ومشوارك اليومي، لذلك أصبح هو الكاتب الأقرب للجمهور على مر العصور.

يسرا تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

واحتفلت القناة الوثائقية بعيد ميلاد وحيد حامد، من خلال إعداد فيلم تحت عنوان «عن قرب»، وظهرت من خلاله الفنانة يسرا، قائلة: «وحيد حامد لما بيجي يتكلم عن حاجة، أو يمسك موضوع مش بيبقي بشكل سطحي، ممكن يبان عادي، ولكنه غير عادي».

وعبرت يسرا عن حب وحيد حامد لمصر، قائلة: «أكبر حب في حياته مصر، وحيد حامد معتقدش أنه حالة ممكن تتكرر بسهولة».

بداية وحيد حامد في الأعمال الدرامية

بدأ وحيد حامد في كتابة الأعمال الدرامية منذُ أواخر الستينات، ولكن بداية تحققه جاءت من خلال مسلسل أحلام الفتى الطائر عام 78 مع النجم عادل إمام ، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا دفع بالزعيم لأن يعتمد عليه سينمائيًا ليكوّنا شراكة سينمائية طويلة الأمد بدأت بفيلم «انتخبوا الدكتور سليمان عبد الباسط» و«الإنسان يعيش مرة واحدة» عام 1981، واستمرت في الغول والهلفوت خلال الثمانينيات  

مقالات مشابهة

  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • السيسي يثير تفاعلا بذكرى 30 يونيو: أجدد العهد معكم
  • فزعة سفارة السعودية في المجر لمواطن وزوجته تثير تفاعلا وأمير يعلق
  • الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري الأردني للمحترفات
  • أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنئ بالعيد الثلاثين لميلاد سمو ولي العهد
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • الكهرباء الأردنية تهنئ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بعيد ميلاده الميمون
  • ظهور جديد للأميرة رجوة في عيد ميلاد ولي العهد الأردني