هنأ الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

ثورة الثلاثين من يونيو

وقال رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -: إن هذه ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها، شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف الشيخ إبراهيم العرجاني، أن مصر شهدت - خلال السنوات الماضية - إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه الشيخ إبراهيم العرجاني، التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

اقرأ أيضاًبمبادرة من اتحاد القبائل العربية.. شراكات استثمارية بين رجال أعمال مصريين ومجموعة GMT القطرية (صور وفيديو)

أحمد الطاهري يكتب: اتحاد القبائل العربية.. أسئلة مشروعة للرأي العام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات رئيس القبائل العربية والعائلات اتحاد القبائل العربیة والعائلات رئیس اتحاد القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة

وجه النائب مجاهد نصار عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه الثورة العظيمة برهنت على نجاح إرادة المصريين في تحقيق تغيير جذري بمجرى التاريخ المصري بعد تصحيح المسار وإنقاذ الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو علامة مضيئة في تاريخ مصر

وقال «نصار»، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة مضيئة بأحرف من نور في سجلات التاريخ، لأنها بداية انطلاق مصر نحو الجمهورية الجديدة وانطلاق مسيرة البناء والتنمية الحقيقية في مختلف قطاعات الدولة بفضل سياسة ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة، الذي أعاد لمصر الأمن والأمان والاستقرار بمحاربته للإرهاب والقضاء عليه، وإقامة المشروعات التنموية الضخمة التي انتشرت كالشمس في جميع محافظات الجمهورية.

«نصار»: ثورة 30 يونيو تاريخ محفور في ذاكرة كل مصري

وتابع النائب مجاهد نصار، بأن ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة تاريخ محفور فى ذاكرة كل مصري وعلامة مضيئة بأحرف من ذهب في تاريخنا الوطني، تلك الثورة التي أنقذت مصر من نفق مظلم، وكانت بداية انطلاق الدولة المصرية الحديثة في ثوبها الجديد.

مقالات مشابهة

  • نورا علي: 30 يونيو نقطة تحول تاريخية في مسار السياحة المصرية
  • التحالف الوطني: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة نقطة تحول تاريخية بمسيرة مصر
  • النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة
  • التحالف الوطني يهنئ المصريين بذكرى «30 يونيو»: نقطة تحول في تاريخ مصر
  • حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية يهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • خبير اقتصادي: ثورة 30 يونيو نقطة تحول الصعيد إلى التطور والتنمية