حثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أبناء المحافظة على المشاركة بأفكارهم ومشروعاتهم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، فى دورتها الحالية، وذلك خلال ترؤسها للقاء مع الشباب وعدد من العاملين بمختلف القطاعات عُقد من داخل كوبرى دمياط التاريخي " جسر الحضارة "

وقالت محافظ دمياط، إن المبادرة تضم 6 فئات " المشروعات الكبيرة ، المشروعات المتوسطة،  المشروعات الصغيرة خاصة المرتبطة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشروعات الشركات الناشئة، المشروعات المتعلقة بالمبادرات المجتمعية غير الهادفة للربح، والمشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، مؤكدة أن المبادرة تحظى باهتمام بالغ من الدولة لما تحققه من دعم للاستراتيجية الخاصة بالتعامل مع التداعيات المترتبة على التغيرات المناخية وكذلك التعامل مع البعد البيئى وتحقيق التنمية المستدامة.

ولفتت محافظ دمياط، إلى أن محافظة دمياط حققت تمثيل مشرف وناجح خلال المرحلتين السابقين،  كما أن المبادرة على مدار المرحلتين لاقت نجاح كبير حيث تم فتح باب التقديم بالمرحلة الثالثة تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بدورية انعقاد المبادرة لضمان استدامة تلك النجاحات.

ويشار إلى أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية،  حيث يتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني
https://sgg.eg/

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة منال عوض الخضراء الذكية حياة كريمة التنمية المستدامة جسر الحضارة الشباب محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام

أعلنت Ooredoo، عن تمديد آجال إيداع الترشيحات لمسابقة نجمة الإعلام إلى غاية يوم الخميس 29 أوت 2024.

وحسب بيان للمؤسسة، تتناول هذه الطبعة السابعة عشر من المسابقة، والتي تتزامن هذه السنة مع الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس Ooredoo في الجزائر، موضوع الساعة وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات” الذي يتطابق تمامًا مع الاستراتيجية الرقمية لـ Ooredoo ومع النظام الرقمي في الجزائر.

وخصصت Ooredoo، بهدف رقمنة المسابقة بنسبة 100%، منصة تتيح للصحفيين فرصة لإرسال أعمالهم بطريقة مبتكرة. لذلك، يتوجب عليهم الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation ثم ملئ الاستمارة وتحميل الوثائق اللازمة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي (تسجيلات صوتية والفيديو).

كما بإمكان المترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكتروني [email protected] أو [email protected]

وذكر البيان، أن مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعة والتلفزة. تُكافئ المسابقة أفضل الأعمال في مختلف الأصناف الصحفية.

وستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في فئات الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، والإعلام الالكتروني، والبرامج الاذاعية، والبرامج التلفزيونية.

وسيتحصل الفائزون في الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة.

وبإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة على الموقع الالكتروني (www.ooredoo.dz).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • ضبط كمية من السيارات المخالفة في كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات للكوادر الوطنية الشابة
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • فتح باب التقديم في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية – الدورة الثالثة
  • القومي للمرأة بالفيوم يشارك في الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الثالثة