متابعة بتجــرد: يلعب النجم العالمى هيو غرانت دور البطولة في أول فيلم رعب له منذ أكثر من 30 عامًا، العمل الجديد سيطرح تحت اسم Heretic، ومن إنتاج شركة A24.

صنع هيو غرانت اسمه في الأفلام الكوميدية الرومانسية الساحرة في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ولكن في وقت لاحق من هذا العام سيتولى دورًا أكثر خطورة.

يأتي فيلم “Heretic” من تأليف سكوت بيك وبريان وودز، اللذين ابتكرا وكتبا الفيلم الأصلي A Quiet Place في عام 2018، وقاما منذ ذلك الحين بإخراج Haunt و65.

يلعب هيو غرانت دور السيد ريد في الفيلم، وهو رجل يبدو غير ضار ويفتح باب اثنين من المبشرين الشباب من طائفة المورمون، تلعب دورهما صوفي تاتشر (Yellowjackets، The Boogeyman) وكلوي إيست (The Fabelmans، True Blood).

ومن ثم يدعو الشابات إلى منزله بحجة أن زوجته في المطبخ، وسرعان ما أدركت النساء أنهن في خطر جسيم.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور السينما هذا الخريف، على الرغم من عدم تأكيد أي موعد بعد.

آخر مرة لعب فيها هيو غرانت دور البطولة في فيلم رعب كان عام 1988 عندما لعب دور اللورد جيمس دامتون في فيلم The Lair Of The White Worm للمخرج كين راسل.

main 2024-06-28 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

هبوط فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

 

تفاصيل فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024
وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • سيناريو الرعب.. مخاوف اسرائيلية من هجمات للحوثيين في البحر المتوسط وتوسيع نفوذ إيران
  • الزعاق يكشف عن سبب تسمية شهر يوليو بهذا الاسم .. فيديو
  • شيرا: الهلال مهتم بالتعاقد مع ريكاردو رودريغيز
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • منتخبان كان بمقدور ميسي تمثيلهما في كأس أوروبا.. فلماذا لم يلعب لهما؟
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو