محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة حامد بن زايد يشهد محاضرة "إعادة تصور التعليم المبكر".. نظمها مجلس محمد بن زايد ليكرز يحقّق حلم «الملك ليبرون»


يخوض مهر جودلفين «فيرست ميشن» تحدياً جديداً، عبر سباق ستيفن فوستر ستيكس للفئة الأولى، لمسافة 1800 متر الذي يقام السبت بمضمار تشرشل داونز بأميركا.
ويتطلع «فيرست ميشن» البالغ من العمر أربع سنوات، إلى حصد فوزه الأول في الفئة الأولى، عقب تألقه في سباق أليشيبا ستيكس للفئة الثانية، حيث تفوق بفارق أربعة أطوال في حفل كنتاكي أوكس.


كما حقق ابن الفحل «ستريت سينس»، فوزاً رائعاً بفارق خمسة أطوال بسباق إسيكس هانديكاب للفئة الثالثة في أوكلون بارك في مارس، لكن «فيرست ميشن» الذي يدربه براد كوكس حل وصيفاً بفارق أنف بسباق كلارك ستيكس في نوفمبر خلال مشاركته الوحيدة الأخرى في تشرشل داونز.
وقال مايكل بناهان، مدير إنتاج خيول السباق في جودلفين بأميركا: ظل «فيرست ميشن» في حالة ممتازة، منذ فوزه بسباق أليشيبا فئة 2، والمدرب براد كوكس مسرور للغاية من حالته، ويتوقع أن يقدم أداءً جيداً للغاية هنا.
وفي الحفل نفسه يسعى «أوتومان فليت» لجودلفين بإشراف شارلي أبلبي، لفوزه الثاني على التوالي بالسباقات المصنفة، عندما يخوض سباق وايز دان ستيكس للفئة الأولى.
وحقق الجواد البالغ من العمر خمس سنوات فوزاً مريحاً بفارق طول بسباق أرلينجتون ستيكس للفئة الثالثة في مطلع يونيو، ليضيف ذلك إلى فوزه السابق في أميركا الشمالية بسباق فورت مارسي ستيكس للفئة الثانية الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات جودلفين أميركا سباقات الخيول

إقرأ أيضاً:

بعد الأداء الرائع.. ثنائي اسبانيا يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو

تبقى منافسات دور ال16 مرحلة مبكرة نسبيا لاختيار أفضل لاعب في البطولة، لكن الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أن الثنائي الإسباني فابيان رويز، ونيكو ويليامز يجب أن يكونا في دائرة المرشحين.

رويز وويليامز يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو

وسجل رويز هدفين ببطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بتسديدة رائعة في الفوز على كرواتيا (3-0) بالجولة الأولى وهدف التقدم على جورجيا (2-1)، وكان أيضا قائدا بارزا في خط الوسط بالضغط، واستخلاص الكرات من المنافسين وخلق الفرص.

ومرر رويز كرة رائعة إلى زميله نيكو ويليامز ليسجل الأخير هدفه الأول في البطولة خلال الفوز على جورجيا (4-1).

وقال ويليامز، عبر الموقع الإلكتروني  للبطولة يورو 2024: "أن يكون لدي لاعب مثل فابيان رويز يقدم تمريرة رائعة أسجل منها هدفي فهذا بمثابة ألف نعمة.. أشعر بشعور رائع بعد تسجيل هدفي، ويمكن لأبي وأمي أن يفخرا بي".

ويكمل رويز خط الوسط في إسبانيا مع زميليه رودري لاعب مانشستر سيتي الفائز بجائزة رجل المباراة بعد تسجيل هدف في شباك جورجيا، وبيدري لاعب برشلونة.

وفي الوقت الذي يبقى رودري، وبيدري اسمين بارزين في كرة القدم، كانت مسيرة رويز بطيئة، حيث انتقل اللاعب 28 عاما من ريال بيتيس إلى نابولي.


ورحل اللاعب الإسباني من نابولي في صيف 2022 إلى باريس سان جيرمان قبل فوز النادي بلقب الدوري الإيطالي في 2023، لكنه توج بالدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين، وبإمكانه أن يتوج باللقب الأوروبي إذا استمر في التألق مع زملائه في منتخب إسبانيا.

من جانبه، قال لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا بعد الفوز  على جورجيا: "أعتقد أنهما من أفضل لاعبي العالم في مركزيهما. إنهما من الطراز العالمي، وأنا محظوظ بالعمل معهما وتواجدهما مع العمل الجماعي الرائع الذي نقوم به هو كل ما نحتاجه لنذهب بعيدا في بطولة أمم أوروبا".

ويبلغ ويليامز من العمر 21 عاما، وفاز بجائزة رجل المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا على إيطاليا (1-0) في الجولة الثانية بدور المجموعات.

وتتصدر إسبانيا الفائزة بلقب أمم أوروبا 3 مرات الترشيحات للفوز بالكأس في 2024 إضافة إلى منتخب إنجلترا الذي يقدم أداء متذبذبا، علما بأن الإسبان هم الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الأربع بالبطولة.

وكان الفوز على جورجيا هو أول انتصار لإسبانيا في الوقت الأصلي بالأدوار الإقصائية في بطولة كبرى منذ تتويجها بلقب يورو 2012.

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة قوية ضد ألمانيا منظم البطولة يوم الجمعة في شتوتجارت، حيث يتنافس جمال موسيالا مع الثنائي الإسباني على جائزة الأفضل في البطولة، لكن المؤكد أن هناك مرشح سيودع البطولة خلال أيام.

 

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه في الجولة الأولى.. التجمع الوطني يعلن استعداده لتشكيل الحكومة في فرنسا
  • بعد الأداء الرائع.. ثنائي اسبانيا يقتحمان سباق المنافسة على أفضل لاعب باليورو
  • فرانس برس: اليمين المتطرف تصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية
  • بعد فوزه بالانتخابات البرلمانية الفرنسية.. بارديلا يضع عينه على منصب رئيس الوزراء
  • فرنسا: اليمين المتطرف يتصدر الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية بفارق كبير
  • فرنسا.. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية ومعسكر ماكرون ثالثا
  • عاجل: اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية في فرنسا ومعسكر ماكرون يحل ثالثا
  • «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية
  • جودلفين.. «ثنائية» على مضمار «نيوماركت»
  • الأرجنتين وفنزويلا وكولومبيا حسمت تأهلها لدور الـ8