RT Arabic:
2024-07-06@20:33:13 GMT

حالة غضب من صفقة مبابي.. وبرشلونة يكشف مفاجأة

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

حالة غضب من صفقة مبابي.. وبرشلونة يكشف مفاجأة

رد نادي برشلونة الإسباني على حالة الغضب التي شعر بها بعض لاعبيه، بسبب أنباء عن محاولة النادي الكتالوني التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

عراقي الأصل.. برشلونة يتعاقد مع لاعب واعد رودريغو يشعل حماس جمهور ريال مدريد بـ"صورة وحرفين" مع مبابي

وقالت تقارير فرنسية إن برشلونة عرض ثلاثة من لاعبيه وهم جافي ورافينيا وعثمان ديمبيلي، مقابل ضم مبابي في صفقة تبادلية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، شعر العديد من لاعبي برشلونة وعائلاتهم بغضب من إدارة الفريق الكتالوني، عقب انتشار الأنباء الخاصة بصفقة مبابي.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة نفت هذه الأنباء للاعبين، وأكدت أن باريس سان جيرمان هو من عرض مبابي على النادي الكتالوني، وليس العكس، في محاولة من الفريق الباريسي لعرقلة انتقال مهاجمه إلى ريال مدريد.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد استبعد كليان مبابي من معسكر الفريق التحضيري للموسم، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، حتى يضغط عليه للرحيل هذا الصيف ويفسد خطته الخاصة بالانتقال مجانا إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان برشلونة ريال مدريد سوق الانتقالات

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!