قالت مرح البقاعي، الكاتبة والباحثة السياسية، إن بيان البيت الأبيض حول صحة الرئيس الأمريكي جو بايدن في المناظرة أمام دونالد ترامب لم يكن في محله، وكان يجب أن يتركوا الأمر يجري كما هو، لأن العالم يعرف أن صحته ليست جيدة.

ديمقراطيون بعد المناظرة: حان الوقت لرحيل بايدن عضو في الكونغرس: بايدن ظهر غير مؤهل عقليًا خلال مناظرته مع ترامب ترامب يتمتع بصحة أفضل

وأضافت "البقاعي"، خلال مداخلة ببرنامج "صباح جديد"، ويقدمه الإعلاميان فادي غالي ومارينا المصري، والمذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن "ترامب" يتمتع بصحة أفضل، وخسر من وزنه بعدما أخذ بنصيحة مستشاريه، لأن ذلك سيساعده بأن يكون رشيقا أكثر، كما أن حضوره وتركيزه أقوى بكثير رغم تقارب العمر بينهما.

الهجرة بشكل  عشوائي أثرت كثيرا على المواطن الأمريكي 

ولفتت أن الهجرة بشكل اعتباطي أو عشوائي أثرت كثيرا على المواطن الأمريكي من حيث حظوظه في إيجاد عمل وارتفاع أسعار السكن والمواد الغذائية، بجانب التأمين الاجتماعي الذي يذهب جزء منه للوافدين الجدد وهم غير شرعيين، بالتالي موضوع الهجرة شائك للغاية، ويتم الاتهام فيه من قبل الطرفين، لكن تظل الحدود في عهد "بايدن" سيئة للغاية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايدن ترامب الاحتلال المناظرة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هاريس: المناظرة لم تكن "ساعة نجومية" بايدن

اعترفت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بأن الرئيس جو بايدن لم يكن في "ساعة نجومية" خلال المناظرة الانتخابية المتلفزة مع سلفه دونالد ترامب التي جرت يوم الخميس الماضي.

وأضافت هاريس: "لكنني أقولها بثقة تامة: سنفوز [في الانتخابات]".

إقرأ المزيد تعليقا على مناظرته مع ترامب.. زوجة بايدن: جو ليس شابا!

وتابعت نائبة الرئيس الأمريكي القول إن ترامب يشكل "تهديدا للديمقراطية"، وبالتالي فإن المخاطر في انتخابات نوفمبر المقبلة أعلى من أي وقت مضى.

وزعمت هاريس في إشارة إلى يوم المناظرة، بأنه في الواقع "لم يتغير أي شيء بسبب يوم واحد في يونيو".

يوم أمس السبت، ذكرت وكالة بلومبرغ، أن بايدن اعترف لزوجته جيل بأنه لا يعرف "ما حدث" في المناظرة، موضحا بأنه لم يكن على ما يرام.

يوم الخميس الماضي، جرت أول مناظرة متلفزة بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن وسلفه ترامب، في أتلانتا بولاية جورجيا، وهي تقام للمرة الأولى في التاريخ الأمريكي من دون جمهور ولا صحفيين، وبلغت مدتها 90 دقيقة. وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان أضعف من ترامب.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • هاريس: المناظرة لم تكن "ساعة نجومية" بايدن
  • موقع أمريكي: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته
  • أكسيوس: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي
  • "أكسيوس": بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته المقربة ذلك
  • البيت الأبيض والسلام في أوكرانيا
  • صحيفة نيويورك تايمز تدعو بايدن إلى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض
  • «ترامب» و«بايدن» خسرا الرهان
  • الرئاسيات الأمريكية 2024.. في مناظرتهما التلفزيونية الأولى بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات
  • فائزون بجائزة نوبل يحذرون من فوز ترامب: سيلحق الضرر بالاقتصاد