يمانيون:
2024-07-01@13:17:20 GMT

قوات العدو تنفذ حملة اعتقالات بالضفة الغربية

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

قوات العدو تنفذ حملة اعتقالات بالضفة الغربية

نفذت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، حملة اعتقالات ودهم في الضفة الغربية المحتلة، فيما استشهد شاب فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها قبل عدة أيام.

وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات العدو اعتقلت أربعة أشقاء من طولكرم، كما اعتقل العدو، الأسير المحرر محمد مراد دغلس وراغب أياد صلاح بعد مداهمة منزليهما في بلدة برقة شمال غرب نابلس.

واقتحمت قوات العدو بلدة عناتا بالقدس المحتلة وداهم عدة منازل وأطلق قنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين خلال الاقتحام.

وفي الخليل داهمت قوات العدو بلدة إذنا غرب المدينة وسط إطلاق الرصاص الحي في منطقة وادي الافرنج، وداهم منطقة أم لصفة في يطا وفتش عدد من المنازل.

واقتحم العدو حي الطيرة وشارع الارسال في رام الله وفتش عدد من المنازل.

استشهاد شاب متأثرا بجراحه

استشهد المقاوم الشاب معاوية موفق عبدالله دراغمة من طوباس -الليلة الماضية- متأثرا بجراحه التي لأصيب بها إثر انفجار عبوة ناسفة كانت معدة لقوات العدو.

وكان الشهيد دراغمة (25 عاما) يرقد في مستشفى رفيديا في نابلس منذ ٢٠/٦/٢٠٢٤، مصاباً بجراح خطرة.

ونقل جثمان الشهيد فجر اليوم من مستشفى رفيديا إلى مستشفى طوباس استعدادا لتشييعه ظهر اليوم.

وزفت أجنحة المقاومة في طوباس الشهيد دراغمة، مؤكدة أنه كان مجاهد يتقدم الصفوف في مقارعة العدو، مجددة العهد والبيعة لمواصلة طريق الجهاد نحو النصر أو الاستشهاد.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قوات العدو

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة

مع انتهاء المهلة التي منحتها (الداخلية) لمخالفي قانون الإقامة لتعديل أوضاعهم (من 14 مارس حتى 30 يونيو 2024) نفذت الوزارة حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة بناء على توجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقاد وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح الحملة التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامة بمشاركة القطاعات الأمنية المعنية والأجهزة المساندة مع انقضاء المهلة المحددة لتعديل أوضاعهم بعد دفع الغرامة وبما يتوافق مع الضوابط والإجراءات المنظمة.

جانب من عملية التأكد من الهوية عن طريق البصمة خلال الحملة التفتيشية التي نفذتها وزارة الداخلية فجر الاثنينوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامةوكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح يقود الحملة التفتيشية التي استهدفت ضبط مخالفي قانون الإقامةوزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية فجر اليوم الاثنين لضبط مخالفي قانون الإقامة المصدر كونا الوسومالمخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل مواطنة شرق رام الله وشابًا جنوب طوباس
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • وزارة الداخلية تنفذ حملة تفتيشية في المحافظات الست لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • مواجهات ضمن حملة دهم واعتقالات صهيونية في الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة "صرة" غرب نابلس
  • وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد بالضفة الغربية
  • فلسطين: قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شرقي رام الله بالضفة الغربية
  • قوات العدو تقتحم عدة مناطق بالضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تقتحم بلدة «ترمسعيا» بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة سبسطية شمال غرب نابلس بالضفة المحتلة