أعلنت الفنانة أسماء جلال، انضمامها لأبطال مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت أسماء جلال، البوستر الخاص بها، عبر حسابها الرسمي قائلة : "انضمام الفنانة أسماء جلال لفريق عمل ميمو".

وتقدم الفنانة أسماء جلال، شخصية الفنانة هنا الزاهد في العرض المسرحي، بعد اعتذار الأخيرة عن استكمال العرض.

أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"

وتردّدت أقاويل على السوشيال ميديا، عن وجود خلاف بين هنا الزاهد وإدارة المسرحية، أدى إلى اعتذارها عن العرض، بالإضافى إلى اعتذار الفنانة رحمة أحمد عن عدم استكمال المسرحية وانضمام الفنانة مريم الجندي بديلة لها.

أبطال مسرحية ميمو 

مسرحية ميمو، تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: أسماء جلال، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

تفاصيل مسرحية يا ميمو

وعُرضت مسرحية ميمو، حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد"، كما تم عرضها بمصر مؤخرًا وحققت نجاح كبير.

قصة مسرحية ميمو

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية ميمو هنا الزاهد نور إيهاب هنا شيحة حمدي الميرغني أحمد رزق محمد رضوان هشام عطوة ضياء محمد مسرحیة میمو هنا الزاهد أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة

 

حققت الفنانة رنا سماحة انتشارًا واسعًا لبرومو أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم "عاملة عبيطة"،

ونشرت سماحة مقطع من برومو أغنيتها الجديدة،من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مما أثار حماس جمهورها في انتظار طرح الأغنية كاملة.

تعليقات الجمهور على منشور رنا سماحة

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، لا متقوليش كده انتى زكية وذي القمر، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل عاملة عبيطة

كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبوطالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبوطالب، توزيع winway.
 

آخر أعمال رنا سماحة

والجدير بالذكر آخر أعمال رنا سماحة مسرحية العيال فهمت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

أبطال مسرحية العيال فهمت 
 

ويخوض بطولة مسرحية العيال فهمت إلى جانب الفنانة رنا سماحة كلا من النجوم رامي الطومباري، عبد المنعم رياض، وإيهاب شهاب ورانيا النجار وتامر عبد المنعم،وهي مأخوذ عن الفيلم الغنائي صوت الموسيقى، وهو من إخراج شادي سرور. 

أحداث مسرحية العيال فهمت 


وتدور أحداث المسرحية حول كابتن طيار توفيت زوجته ولديه منها 8 أولاد ويعيش معه شخص أمين عليهم ويربيهم في غيابة خاصة وأنهم لديهم احتياجاتهم الكثيرة ومع الوقت يكتشف الأب أن هذا الشخص لا يستطيع تحمل مسؤولية تربية الأولاد ولا يستطيع احتوائهم معظم الأوقات ولا تلبية طلباتهم فيجعله يقوم بالأعمال المنزلية فقط ويأتي لأولاده مربية ومن هنا تبدأ الأحداث فهي مربية تفهم التربية جيدا وتأخذ الأولاد لمنطقة آمنة

مقالات مشابهة

  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • أسباب تمنع استبدال «بايدن» في انتخابات الرئاسة الأمريكية بعد المناظرة الأخيرة
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو