أقرا عامل بارتكابه واقعة التعدي على زميله في  العمل داخل مصنع كائن بمنطقة القطامية في القاهرة، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة الأجهزة الأمنية مشاجرة داخل مصنع سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية

أثار مقطع فيديو متداول يظهر سيدة في مصر تحاول خطف طفل، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشفت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، ملابسات الحادث مؤكدة في بيانها أنه تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

كشف ملابسات واقعة إختطاف طفل بالغربية .. وضبط مرتكبة الواقعة#وزارة_الداخلية pic.twitter.com/kpAVxxQu5v— وزارة الداخلية (@moiegy) June 29, 2024خطف طفل

وتابع البيان: "أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة "ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية".

أخبار متعلقة غزة.. ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال لمنتزه وأحياء سكنية إلى 16 شهيدًاأمين الجامعة العربية تدين قرار التوسع الاستيطاني في الضفة الغربية

وأضافت الوزارة: "وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3، 5 سنوات، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق".

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل في الغربية
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • حدث وأنت نائم| اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري».. والإفراج عن حسن راتب
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام