تركيا الآن:
2024-09-17@04:00:11 GMT

عرض زواج على يخت ينقلب رأسًا على عقب في تركيا

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

أصبح مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي حديث الساعة، يظهر شاباً تركياً وهو يستأجر يخت في ولاية أوردو التركية ليقدم عرض زواج رومانسي لحبيبته في أجواء ساحرة. ولكن الأمور لم تسر كما خطط لها، حيث سقط الخاتم في البحر عندما كان يحاول وضعه في إصبع حبيبته.

يبدأ المقطع بإظهار الزوجين وهما يستمتعان بالمناظر البحرية الخلابة، ويظهر الشاب وهو يجثو على ركبتيه ويقدم الخاتم لحبيبته.

وفي لحظة مؤثرة، ينزلق الخاتم من يده ويسقط في مياه البحر.

يعبر تعبير وجه الشاب عن الصدمة والخيبة الأمل، بينما تحاول حبيبته تهدئته ومواساته. لاحقاً، عبر الزوجان عن مشاعرهما بأن ما حدث لن يؤثر على حبهما وإلتزامهما ببعضهما.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

ليصبح مشهوراً... صربي يدخل كهف دب في الغابة

ليصبح مشهوراً، غامر شاب صربي بحياته ودخل إلى كهف دب بري ضخم منتهزاً فترة غيابه، لكن سرعان ما عاد الدب باكراً واكتشف وجود زائر غير مرغوب به في منزله، فكانت لحظات من الرعب لا تُنسى.

وثّق ستيفان يانكوفيتش لحظات المواجهة المرعبة مع الدب الضخم، والتي كادت أن تكون اللحظات الأخيرة في حياته من خلال مقطعي فيديو متداولين أيضاً عبر منصة "إكس"، رغم عدم كشف تفاصيل حول توقيت ومكان تصوير الفيديو.

يظهر ستيفان في المقطع الأول، مستلقياً داخل كهف الدب، ثم يصل الدب فجأة فيبدأ ينظر باستغراب محاولاً العثور على مصدر الرائحة الغريبة المنبعثة من عرينه.

لكن يُسمع صوت الشاب الخافت، وهو يحاول سحب قدميه إلى الخلف، ويقول: "أنا على حافة الحياة"، دون أن يشرح سبب تعريض حياته للخطر.
وتستمر اللحظات المرعبة، رغم ابتعاد الدب بعض الخطوات عن الكهف، وكأنه يُفسح المجال أمام المتسلسل للخروج، لكنه سرعان ما يداهمه ويبدأ بشم رأس الشاب وهاتفه.

"On the edge of life."

Popular Serbian video blogger Stefan Janković published a video online where he somehow ended up in a bear's cave. In the second video, he is already on a tree with 2 bears underneath.

He did not explain how he got into such a situation, but he called… pic.twitter.com/sX0D3d6e5D

— NEXTA (@nexta_tv) September 15, 2024 ستيفان فوق الشجرة

أما في الفيديو الآخر، فيظهر يانكوفيتش وهو يصعد إلى أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة الفضولية تحوم في المكان، وأحدها يحاول هز الشجرة لإيقاع "المتسلّل المخادع".

ثم يقول الشاب في الفيديو: "لن تصدقوا ما حدث لي. أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب. كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر".

تنديد واسع بالمغامرة الخطرة

وأثار الشاب الصربي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل بعد انتشار هذين المقطعين على نطاق واسع.

ورصد موقع صحيفة ديلي ستار أبرز ردود الأفعال على سلوك الشاب الصربي مشيراً إلى أن أغلب المعلقين استهجنوا سلوكه المتهور من أجل رفع المشاهدات.

وندّد آخرون بحشر نفسه في مكان لا مجال للهرب فيه، خاصة حين خرج من الكهف وكاد أن ينقض عليه الدب "لو كان مزاجه سيئاً أو معدته فارغة".
بالمقابل، لم يصدّق البعض رواية ستيفان معتبرين أنه كان على دراية بوجود الدببة، التي تعرفه مسبقاً وإلا لكانت مزقته إرباً، وتوقعوا أنه صادقها بإطعامها على فترات طويلة قبل تصوير الفيديو.
وتهكم البعض على ردة فعل الدب بعدما تسلّل الشاب إلى عرينه، خاصة بعد لقطة انسحاب الدب كي يفسح له المجال للخروج بهدوء وسلام.

مقالات مشابهة

  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • ليصبح مشهوراً... صربي يدخل كهف دب في الغابة
  • حرائر اليمن يحيين ذكرىالمولد النبوي الشريف
  • حشود نسائية غير مسبوقة في صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • حضور نسائي كبير بفعالية المولد النبوي بصنعاء
  • الحلقة المقبلة.. الشاب خالد ضيف ببرنامج بيت السعد
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر