الأهلي ضد فاركو.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية اليوم الجمعة، أمام ضيفه فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد فاركو قبل مباراة اليوم

ويُعد لقاء اليوم، هو السادس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، وكانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف، وأحرز للأحمر محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات.

وآخر مباراة في 14 يونيو الجاري لهذا العام 2024 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأحرز الهدفين إمام عاشور.

الأهلي وفاركو

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، وأحرز لاعبو الأحمر أحد عشر هدفًا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري الاهلي مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي الأهلي وفاركو الاهلي وفاركو موعد مباراة الاهلي القادمة مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي وفاركو مباراة الأهلي وفاركو مباراة الاهلي وفاركو موعد مباراة الأهلي وفاركو موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري دوري نايل تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو الأهلي ضد فاركو الأهلي أمام فاركو الأهلی ضد فارکو الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم ضيفاً على طلائع الجيش، بملعب الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال 13 للدوري.

شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي

ويدخل الأهلي وصيف الدوري برصيد 48 نقطة من 20 لقاء هذه المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة مطاردة بيراميدز المتصدر برصيد 62 من 25 مباراة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

واستقر كولر على مواصلة الاعتماد على الفلسطيني وسام ابو علي في قيادة خط الهجوم أمام طلائع الجيش، بعد انتهاء مدة التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست واستمرار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من التشكيل الأساسي بعد تغريمه ماليا للاعتراض على عدم المشاركة في مباراة فاركو الأخيرة.

ويفكر كولر في إراحة اكرم توفيق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مباراة فاركو الماضية، فيما يواصل عمر كمال عبد الواحد والجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب للإصابة.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

واستعاد فريق طلائع الجيش جهود الثنائى يسري وحيد وعلى حمدى لاعبى الفريق فى مباراة الأهلى بعد انتهاء الإيقاف وغيابهما عن مواجهة سموحة الاخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة