صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:26:37 GMT

«اليونايتد» يضغط على برشلونة من أجل أراوخو

تاريخ النشر: 28th, June 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة والد سون متهم بسوء المعاملة الدوريات الكبرى تحصد 19.6 مليار يورو بعد «كورونا»!


رغم تأكيد قلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو «25 عاماً»، على أنه يشعر بالراحة والسعادة في برشلونة، إلا أنه لا يستبعد في الوقت نفسه فكرة الرحيل، نظراً لعدم حدوث أي تطور في مفاوضاته مع «الكتالوني» بشأن تجديد عقده، وهي المفاوضات التي بدأت في فبراير الماضي، من دون جدوى، ما يدعو إلى الاعتقاد بأن احتمالات بيعه تلوح في الأفق.


وكان برشلونة طلب من أراوخو الموافقة على تجديد عقده في 2022، من دون زيادة في راتبه، بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي، مع وعد بتعويضه عند توقيع عقده القادم، غير أن ذلك لم يحدث، إذ طالبته إدارة «البارسا» بالموافقة مجدداً على توقيع عقد جديد هذا الصيف براتب أقل مما يستحق، وما لم يوافق فإن برشلونة قد يفكر في بيعه بسعر كبير، حيث إن الطلب عليه كبير من كبار أندية أوروبا.
وكانت هناك مفاوضات مع بايرن ميونيخ في يناير الماضي، ولكنها لم تكتمل بسبب رحيل توماس توخيل المدير الفني، ما أدى إلى تقليل فرص حدوث اتفاق مع «البافاري».
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مانشستر يونايتد يكثف ضغوطه، من أجل الحصول على خدمات النجم الأوروجواياني، بعد معرفته بأن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن.
وقالت الصحيفة، إن الظروف المالية الصعبة التي يعيشها برشلونة، تدفع إدارته إلى التفكير في بيع بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم أراوخو قبل العام الأخير من عقده، حتى لا يضطر لتركه مجاناً في نهاية عقده، ليفقد الفريق أفضل مدافعيه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه طالما لا يستطيع برشلونة تقديم عرض جيد يقبله اللاعب، فإن الحل الأكثر منطقية من وجهة النظر الاقتصادية هو بيع أراوخو.
بدأ رونالد أراوخو، المولود في 7 مارس1999، مسيرته الاحترافية في رينيستاس موسم 2016-2017، ومنه إلى بوسطن ريفر2017-2018، ثم شد الرحال إلى إسبانيا لينضم إلى الفريق «ب» في برشلونة، وتم تصعيده للفريق الأول في 2019.
ولعب أراوخو لمنتخبي الشباب تحت 18 و20سنة، وانضم للمنتخب الأول عام 2020.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رونالد أراوخو الدوري الإنجليزي مانشيستر يونايتد الدوري الإسباني برشلونة

إقرأ أيضاً:

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

تم إدراج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي، على موقع نادي ريال مدريد الإسباني كلاعبين جديدين في الفريق الأول، اليوم الإثنين، الموافق الأول من يوليو (تموز).

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وبشكل رسمي، لم يعد مبابي، الذي يخوض حاليًا بطولة "يورو 2024" مع منتخب بلاده، لاعبًا في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو (حزيران) المنصرم، ودخل عقده الجديد مع ريال مدريد حيز التنفيذ، والذي تم الإعلان عنه في الثالث من نفس الشهر.

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا


ونفس الشيء بالنسبة للبرازيلي إندريك، الوافد الجديد الآخر، الذي يخوض حاليًا بطولة "كوبا أمريكا 2024" مع "السيليساو" والذي سيبلغ الـ18 من عمره في 21 يوليو (تموز) الجاري.
وسيبدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري في غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس (آب)، وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر، ثم تشيلسي في يوم 6.

 

مقالات مشابهة

  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • تعليق مثير من محمد صبحي بعد تجديد عقده مع الزمالك
  • صفقة مفاجئة على طاولة برشلونة في السوق الصيفي
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • 3 عروض على طاولة نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق