شهد قرية أبو جندير التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم، حالة من الحزن الشديد واتشحت بالسواد عقب تلقي خبر مصرع يوسف علي انور، 24 عاما، أحد أبناء القرية في حادث تصادم بدرنا فور وصوله إلى دولة ليبيا للعمل بها.


مصرع شاب في حادث بالفيوم

 

قال أحد أصدقاءة، إنه في أثناء توجه الشاب للعمال في دوله ليبيا الشقيقة مع عدد من الشباب، اصطدمت سيارة مسرعة بسيارة التي كانوا يستقلونها ما أدى إلى انقلابها، وأسفر ذلك عن مصرع الشاب يوسف علي ابن قرية أبو جندير بالفيوم، وأصيب آخرون.

 

كم نعى زملاء الشاب عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واصفين المتوفى بأنه من خيرة شباب قرية أبو جندير، وأنه شهيد لقمة العيش، ترك أسرته بمصر للعمل في الغربة من أجل الحصول على لقمة العيش بالحلال لتوفير متطلبات واحتياجات أسرته، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة والعتق من النار.


تفاصيل وفاة شاب في حادث

وكانت الأجهزة الأمنية بدولة ليبيا تلقت بلاغًا بوفاة أحد الشباب المصريين، إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة، وانتقلت على الفور قوات الأمن الليبية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

وتبين أن الشاب مصري الجنسية ويقيم بإحدى قرى محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

 

فيما تواصلت السلطات المصرية مع السلطات الليبية للانتهاء من الأوراق لنقل جثة الشاب إلى الأراضي المصرية، لتسليمها لذويه ودفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شاب حادث انقلاب انقلاب سيارة دولة ليبيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم

أصيب 9 أشخاص بالفيوم إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبه الشركه بمنطقه كوم اوشيم ، بدائرة مركز طاميه ،  وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه  بورود اشارة الى شرطة النجدة ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركه بمنطقه كوم اوشيم الصناعيه بدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 9 أشخاص وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث و التي تولت التحقيق.

 

وفى حادث سابق - أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في احدي قري الفيوم، بسبب خلافات الجيرة، بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصي، مما أسفر عن إصابة 3 من اطراف   المشاجرة،و تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط المتهمين .وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة  بنشوب مشاجرة بين عائلتين في عزبة وحش التابعه للوحده المحليه لقريه هوارة المقطع بدائرة مركز الفيوم ، ووجود عدد من المصابين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق الإسعاف ، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة وتم  نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط المتهمين ، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع 3 شباب من الفيوم في حريق منزل بدولة ليبيا
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • مصرع 3 أشخاص من الفيوم في حريق بدولة ليبيا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم