دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ولقطات من لغة الجسد وتعابير الوجه لكل من الرئيس الأمريكي، جو بايدن وسلفه دونالد ترامب خلال مناظرة CNN.

وأبرز نشطاء ملامح وجه بايدن خلال تصريح ترامب قائلا: "لدينا أكبر عدد من الإرهابيين يأتون إلى بلدنا الآن، الإرهابيون من مختلف أنحاء العالم وليس من أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وحسب، وهذا الشخص (بايدن) تركها (الحدود) مفتوحة.

."

وتداول نشطاء كذلك ردة فعل ترامب ولغة جسده عندما واجهه بايدن قائلا: "مارست الجنس مع ممثلة أفلام إباحية عندما كانت زوجتك حاملا".

وشن بايدن وترامب هجمات شخصية ضد بعضهما البعض أثناء مناظرتهما حول عدد من القضايا من الاقتصاد إلى الهجرة والإجهاض في أول مواجهة بينهما في الدورة الانتخابية لعام 2024.

وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله نشطاء من تعليقات:

أمريكاالانتخابات الأمريكيةتغريداتجو بايدندونالد ترامبنشر الجمعة، 28 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية تغريدات جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

مشاهدات بالملايين.. مفاجأة جديدة في مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب

شهد العالم أجمع المناظرة التاريخية التي جمعت الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونظيره السابق دونالد ترامب، وبعد انتهائها كشفت تقارير أولية عن تفوق المناظرة وحصدت الكثير من المشاهدات.

وأعلنت شركة «نيلسن»، أن البيانات الأولية أكدت نحو 48 مليون شخص تقريبًا شاهدوا تلك المناظرة، لتقديم كل منهم البرنامج الرئاسي الخاص به، لمعرفة وتحديد من الفائز بمنصب رئيس الولايات المتحدة.

وأوضحت «نيلسن»، أن عدد مشاهدي مناظرى ترامب وبايدن، تعد أول مناظرة بين المرشحين في السباق الرئاسي تجمع تلك المشاهدات منذ 2020.

ومن جانبها، وصفت الصحيفة الأمريكية «ذا هيل»، أن تلك مناظرة الرئاسة الأمريكية بين بايدن وترامب، تعد واحدة من أكثر المناظرات الرئاسية دراماتيكية منذ عقود على مدار أكثر من 90 دقيقة، وتركت الديمقراطيين يترنحون.

وتابعت «ذا هيل»: عاني الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، المتردد، بشدة في الصدام الذي سعى إليه في محاولة لتغيير مسار الحملة التي يبدو أنه يخسرها بفارق ضئيل، وكان فريق بايدن يأمل أن يؤدي الأداء القوي إلى إعادة الرئيس إلى التكافؤ، لكن حدث العكس.

وبعد ذلك، ظهرت تكهنات جديدة حول ما إذا كان سيتم استبدال بايدن كمرشح ديمقراطي.

وواجه الرؤساء الحاليون صعوبات في المناظرات الأولى لحملات إعادة انتخابهم من قبل. على سبيل المثال، كان يُنظر إلى منافس الحزب الجمهوري ميت رومني على نطاق واسع على أنه يتفوق على أوباما آنذاك في عام 2012.

وتركت صراعات بايدن المجال مفتوحا إلى حد كبير أمام ترامب، على الرغم من إظهار الرئيس السابق ميوله المعتادة نحو المبالغة والعدائية.

اقرأ أيضاًاتهامات بالكذب.. ماذا قال «أوباما» عن مناظرة بايدن وترامب؟

مناظرة بايدن وترامب.. من الأقوى ذهنيا؟

الدولار يرتفع في الأسواق الآسيوية بعد تصدر ترامب المناظرة الرئاسية الأمريكية

مقالات مشابهة

  • لغة الجسد للسياسيين لا تكذب.. كيف حلّل خبير لغة الجسد مناظرة ترامب وبايدن؟
  • مشاهدات بالملايين.. مفاجأة جديدة في مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب
  • باختصار.. ما أبرز التعليقات على مناظرة بايدن وترامب؟
  • بعد المناظرة المحتدمة.. ماذا يقول خبير في لغة الجسد عن بايدن وترامب؟
  • لم أعد شابا ولا أسير بسلاسة كما في السابق ولكن.. بايدن يشعل تفاعلا بخطاب بعد مناظرة ترامب
  • بعد أول مناظرة انتخابية بينهما.. بايدن عازم على الاستمرار في السباق الرئاسي وترامب: سنضع “أميركا أولاً” مجدداً
  • بايدن يستأنف حملته ويتعهد بالفوز بعد أداء سيئ بمناظرة ترامب
  • من العمر إلى الجولف..كيف استخدم بايدن وترامب الجولف لتجاوز نقد العمر في المناظرة؟
  • بايدن وترامب في المناظرة الرئاسية الأولى.. من الفائز؟
  • بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات والشتائم في اول مناظرة بينهما