كشفت محافظة القاهرة، من خلال مديرية التربية والتعليم برعاية أيمن موسى، وكيل أول الوزارة، أن غدا الاثنين، إعلان نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية وسنوات النقل، بداية من الصف الرابع الابتدائي، حتى الثاني الثانوي، بمختلف مدارس القاهرة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالعاصمة.

التحويل الإلكتروني بين مدارس العاصمة

من ناحية أخرى، تواصل محافظة القاهرة، تلقي طلبات التحويل الإلكتروني بين مدارس العاصمة، حتى منتصف الشهر الجاري، ولن يلتفت لأي تحويلات غير إلكترونية باستثناء المدارس الخاصة والتعليم الفني، على أن يتحمل ولي الأمر مسؤولية إدخال بيانات الطالب الخاصة بالتحويلات بين المدارس، وعلى ولي الأمر متابعة نتيجة التحويل بين المدارس، من خلال إدخال الرقم القومي للطالب على موقع محافظة القاهرة، مع التشديد على عدم إدخال أكثر من طلب تحويل للطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم الشهادة الإعدادية الدور الثاني نتيجة الدور الثاني

إقرأ أيضاً:

«عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين

أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2024، في مادة مقاييس المفاهيم الفيزياء بإجمالي 1645 طالبا وطالبة، كما أدى طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي 255 طالبا وطالبة.

طلاب الثانوية بمدارس المتفوقين يؤدون امتحان الفيزياء 

وتواصل عبدالرؤوف عبدالرحمن المشرف على أعمال لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة، قبل بدء الامتحان، مع مديري المديريات التعليمية في غرف العمليات المحلية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية.

وسارت أجواء الامتحان بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث اطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى اللجان، كما تابع فريق العمل بالغرفة سير الامتحان بجميع المحافظات.

يذكر أنّ طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، يؤدون الامتحان السبت المقبل في مادة الكيمياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا، ويؤدي طلاب المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) ويؤدى طلاب شعبة الرياضيات الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين الامتحان في الفترة الأولى مادة الفلسفة، والفترة الثانية مادة المنطق.

مقالات مشابهة

  • 7 يوليو.. فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم المزدوج
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • «عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض
  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • محافظة القاهرة: فتح التحويل بين المدارس إلكترونيا حتى نهاية الشهر
  • رئيس اللجنة العليا للامتحانات : الـ 3 من يوليو الجاري موعد نتائج الشهادة الإعدادية
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس