يستعد المطرب رامي عياش لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقي الدولي في دورته الـ19 بالمغرب على منصة النهضة، إذ وصل الساعات الماضية إلى المغرب وسط حفاوة واستقبال كبير من الجمهور.

تفاصيل حفل رامي عياش في مهرجان موازين

ومن المقرر أنَّ يحيي المطرب رامي عياش حفله الغنائي ضمن مهرجان موازين، مساء اليوم الجمعة، وسط حضور جماهيري ضخم، إذ أعد برنامج الحفل بعناية شديدة ضم خلالها عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة من القديم والحديث.

ويضم مهرجان موازين في دورته الحالية عددًا كبيرًا من نجوم الطرب حول العالم؛ لاسيما أنّها المرة الأولى التي ينطلق خلالها المهرجان بعد توقف دام 4 سنوات على التوالي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

آخر أعمال المطرب رامي عياش

وكانت آخر أعمال المطرب رامي عياش أغنية Sway بالعربي، وهي من كلماته وألحان وتوزيع ألكسندر ميساكيان، ميكس وماستر جان بيار بطرس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي عياش حفل رامي عياش مهرجان موازين أغنية Sway المطرب رامی عیاش مهرجان موازین

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

حرص الفنان محمد رمضان على توجيه التحية لـ الفنانة أنغام خلال حفله في مهرجان موازين الذي أقيم بالأمس، كما طالب الجمهور بالتصفيق لها.

ورأى البعض من متابعي المهرجان وجمهور النجمين أن تصرف محمد رمضان يعد بمثابة رد اعتبار لـ المطربة أنغام بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش فعاليات حفلها الغنائي بمهرجان موازين، حيث أخطأت إحدى المراسلات وقامت بمناداتها باسم المطربة أحلام بدلا من أنغام، إلى جانب قلة حضور الجمهور في حفل أنغام بافتتاح المهرجان، بعد دعوات المقاطعة لمهرجان موازين التي أطلقها البعض من الجمهور المغربي لارتفاع أجور الفنانين.

ولم يكتفي الفنان محمد رمضان بتقديم التحية لـ أنغام ليعرب عن سعادته وفخره بحضورها الحفل، فقرر غناء الأغنية التي جمعته بـ أنغام في إعلان رمضان 2024، وهي «الساعات».

أول تعليق من أحلام بعد فيديو «غضب أنغام»

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام، على تعرض الفنانة أنغام لموقف محرج أثناء مشاركتها في فعاليات مهرجان «موازين»، الذي أقيم بالمغرب.

وكتبت أحلام عبر صحفتها على منصة «إكس»: «اسمي ليس إساءة لأحد أبدا، أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أنه في أحد المؤتمرات أخطأت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف».

وأضافت: «أكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين، الذي دعا اسمًا كبيرًا مثل أنغام للمشاركة في الليالي، لم يقصد الإساءة لها. حروف أسمائنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، مهما كان أحلام صوت الخليج اسم مشرف»

اقرأ أيضاًالفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • في هذا الموعد.. رامي عياش يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب