قال المطرب صابر الرباعي، إنه اتجه فى الآونة الأخيرة إلى تحد جديد في حياته الفنية من خلال تجربة إنتاج الموسيقى وألبوماته الخاصة، تزامنا مع مع قلة عدد شركات الإنتاج في المجال الموسيقي وأن الساحة الفنية أصبحت أصعب من قبل، مشددًا على أنه لا ينظر للأمر على أنه تجاريا لكن من الناحية الفنية البحتة.

أسباب اتجاه صابر الرباعي لإنتاج الموسيقى

وأضاف المطرب صابر الرباعي خلال لقائه مع «الوطن»، أنه يرى ضرورة استغلال التكنولوجيا والديجيتال الجديد في عالم الموسيقى والسوشيال ميديا لصالحه، خاصة أنه اعتاد الاعتماد على نفسه في تسويق الأغاني التي يقدمها للجمهور، سواء من خلال من خلال الفيديو كليب أو غيره، مشددًا على أنه في النهاية، الحياة كلها مغامرة.

آخر أعمال صابر الرباعي

وكانت آخر أعمال المطرب صابر الرباعي طرحه أغنية الباشا، وهي من إنتاجه، وتنتمي إلى اللون الشعبي وحققت نجاحا جماهيريا كبير ا، إذ  تجاوزت مليون مشاهدة في أول أيام طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع طارق عبدالجابر، ومن ألحان محمود الخيامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابر الرباعي أغنية الباشا صابر الرباعی

إقرأ أيضاً:

بذكرى ميلاده.. محطات فى حياة المخرج خيري بشارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق ٣٠ يونيو، ذكرى ميلاد المخرج خيري بشاره، والذى يعد من أبرز المخرجين المصريين، على مستوى السينما، وقدم أيضاً تاريخ على مستوى الإخراج الدرامى.

البداية مع الفن

عشق المخرج خيري بشاره الفن منذ صغره، لذلك قام بالدراسة فى المعهد العالي للسينما، وبعد أن تخرج بدأت رحلته ولكن ليس على مستوى السينما أو الدراما، ولكن بالافلام التسجيلية، وظل يعمل فى ذلك الخط الإخراجى، حتى توجه إلى السينما.

البداية مع السينما

بعد رحله من الأفلام التسجيلية، توجه المخرج خيري بشاره إلى السينما، وكان يتميز بطابع خاص فى الاخراج، وكانت التفاصيل هى البطل الحقيقي فى كل مشهد، مهما كان حجم النجم فى العمل، وإرتبط الجمهور بطبيعة أعماله الفنية، ليقدم العديد من الأفلام السينمائية فى مشواره الفنى.

الإخراج الدرامى

لم يكتف خيري بشاره بالاخراج السينمائى ولكنه توجه إلى الدراما، وقدم عدد من المسلسلات التى تركت أثراً كبيراً فى قلوب الجماهير، وفى مسيرته الفنية أيضاً، وكعادته كان يظهر من خلال أعماله شخصية اخراجية مختلفة وبطابع خاص كما إعتاده الجمهور.

أبرز أعماله الفنية 
قدم المخرج خيري بشاره العديد من الأعمال الفنية بين السينما والدراما، أبرز تلك الأعمال فيلم "العوامة ٧٠، الطوق والأسورة، يوم حلو ويوم مر، كابوريا، قشر البندق، ايس كريم فى جليم، إشارة مرور، حرب الفراولة، أمريكا شيكا بيكا، رغبة متوحشة"، وعلى مستوى الدراما قدم "مسألة مبدأ، ملح الأرض، ريش نعام، بنت اسمها ذات، الزوجة التانية، الطوفان".

مقالات مشابهة

  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة
  • طارق الشيخ: أغاني المهرجانات تترمي في "صفيحة زبالة".. فيديو
  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • بذكرى ميلاده.. محطات فى حياة المخرج خيري بشارة
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب
  • أحمد عز: «العوضي» ابن بلد وأتشرف بتكرار التعاون معه (فيديو)
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90".. الليلة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17