المناظرة الرئاسية.. تناول كل من الرئيس الحالي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترامب حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

عاجل - ترامب يرد على بايدن بشأن علاقته بممثلة إباحية خلال المناظرة الرئاسية عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل - المناظرة الرئاسية تتحول إلى "حرب كلامية".

. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته عاجل - بايدن يتهم ترامب خلال المناظرة الرئاسية بتشجيع روسيا على غزو أوكرانيا عاجل - بايدن يعترف: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة أثناء حربها في غزة (المناظرة الرئاسية تغطية مباشرة) عاجل - بايدن يفتح النار على ترامب خلال المناظرة الرئاسية بشأن نصائحه أثناء وباء كورونا عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن: مجلس الأمن والدول السبع الكبرى وافقت على الهدنة في غزة بايدن: أنقذنا إسرائيل من الانهيار 

وقال ترامب، إنه سيتوجب عليه النظر في ما إذا كان سيدعم قيام دولة فلسطينية لتحقيق سلام دائم أم لا، لافتا إلى أنه على إسرائيل مواصلة الحرب حتى إنهاء حماس.

وأوضح جو بايدن: "الحرب في غزة لا يمكن أن تستمر لكننا سنقضي على حماس مثلما قضينا على بن لادن"، داعيا إسرائيل إلى الحذر من استخدام أسلحة مُعينة في المناطق المأهولة.

وأكد بايدن، أن أمريكا أنقذت إسرائيل من الانهيار، وأمريكا أكبر داعم لها في العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المناظرة الرئاسية بايدن ترامب دونالد ترامب جو بايدن أمريكا الولايات المتحدة الامريكية رئيس امريكا الرئيس الأمريكي رئيس أمريكا السابق الرئيس الأمريكي السابق أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم مناظرة بايدن وترامب مناظرة ترامب وبايدن خلال المناظرة الرئاسیة إسرائیل من

إقرأ أيضاً:

عاجل| انطلاق أول مناظرة رئاسية بين ترامب وبايدن.. بث مباشر

تعرض «الأسبوع» المناظرة التاريخية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس السابق ترامب، في إطار الحملة الانتخابية الرئاسية المقبلة 2024.

ويلتقي الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، على خشبة المسرح في أتلانتا في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات المقرر في نوفمبر القادم.

وسيكون على المرشحين لرئاسة الولايات المتحدة خلال المناظرة التي ستحظى بمتابعة عشرات الملايين عبر العالم طرح مواقفهم وتصوراتهم لقضايا محلية ودولية في محاولة للتأثير على الناخبين المتأرجحين.

مقالات مشابهة

  • من هي الفتاة التي أشعلت الخلاف بين ترامب وبايدن خلال المناظرة الرئاسية؟
  • عاجل.. «ترامب» تحدث لمدة 40 دقيقة و«بايدن» 35 دقيقة فقط خلال المناظرة الرئاسية
  • عاجل - ترامب لـ بايدن أثناء المناظرة الرئاسية: "أنت ضعيف مثل فلسطين"
  • عاجل - بايدن أثناء المناظرة الرئاسية عن حرب غزة: سنتعامل مع حماس كما تعاملنا مع أسامة بن لادن
  • عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب
  • عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا
  • عاجل - بايدن يعترف: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة أثناء حربها في غزة (المناظرة الرئاسية تغطية مباشرة)
  • ترامب يتحدث عن حل الدولتين.. وبايدن: أنقذنا إسرائيل من الانهيار
  • عاجل| انطلاق أول مناظرة رئاسية بين ترامب وبايدن.. بث مباشر