خيّمت حالة من الحزن على أهالي قرية كحك بحري التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، عقب العثور على جثة الطفل حمزة عشري وسط الأراضي الزراعية.

وكان الطفل حمزة عشري محمود "11" سنة قد تغيب مساء أول أمس الجمعة، ولم يعود إلى منزله بعدما كان يلعب مع الأطفال في شوارع القرية.
تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة طفل ملقاه في طريق عزبة خضير الزراعي، مهشم الرأس نتيجة الضرب بآلة حادة عدة ضربات بالإضافة إلى طعنات أخرى في منطقة البطن والذراعين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث بمركزي شرطة يوسف الصديق والشواهنة إلى مكان الواقعة، وتبينّ العثور على جثة طفل يدعى حمزة عشري محمود خالد، والذي كان مبلغا باختفائه أثناء لعبه في الشارع لوقت متأخر.

الجاني قتل الطفل وألقاه في مصرف زراعي بقرية كحك في الفيوم

وتمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع وحدتي البحث الجنائي بمركزي يوسف الصديق والشواشنه، من ضبط شخص يدعي "حسين.ع.ح" "23" سنة المتهم بقتل الطفل حمزة عشري بعد اختفائه وتم العثور على جثته، بعد أن اصطحبه الجاني إلى الأراضي الزراعية وقام بضربه باله حاده ثم ألقاه بمصرف زراعي بطريق عزبة خضير الزراعي بقرية كحك بحري التابعة لمركز يوسف الصديق.

وجرى نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتضاربت الروايات حول الحادث ففي بداية الأمر كان الجميع يتحدث عن محاولة الجاني اغتصاب الطفل وخوفا من افتضاح أمره قام بقتله، إلا أن أحد الجيران أكد أن الطفل المجني عليه حمزة عشري قد شاهد الجاني أثناء قيامه بواقعة سرقة وقام بحكاية ما رآه إلى اصدقاؤه الذين يلعب معهم وهو ما دفع الجاني الى التخلص من الطفل، بعيدا عن القرية ووسط الزراعات مستخدما اله حاده ووجه له عدة ضربات في الرأس وأنحاء الجسد ثم قام بالقاؤه في المصرف الزراعي، حتى يتمكن من الهرب قبل القاء القبض عليه واكتشاف أمره.

الجانيمناشدة أهالي الضحية للبحث عنهالمجني عليه 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطفل كحك بحري الفيوم بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب

قتل شاب يمني في حادثة طعن في محافظة إب، في ظل فوضى أمنية تضرب مديريات المحافظة. 


وقالت مصادر محلية إن شاباً يُدعى "موسى جميل حمران"، قتل طعناً من قبل مسلح في الخط الدائري وسط مدينة إب عاصمة المحافظة، إثر مشادة كلامية نشبت بينهما.


وأوضحت المصادر أن مسلحاً يُدعى "تركي الوجيه" سدد طعنتين إلى صدر وعنق الشاب حمران الذي كان يستقل دراجة نارية فارق على إثرها الحياة.


وحسب المصادر فإن الشاب الضحية يحمل الجنسية الأمريكية، فيما لاذ الجاني بالفرار عقب الجريمة.


مقالات مشابهة

  • «أمن الفيوم» تنجح في القبض على المتهم بتهديد الصحفي أشرف سويلم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة اثناء الامتحان.. ماذا سمي الطفل؟
  • جريمة قتل بسبب مياه السقي!
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • متابعة الإلتزام بغلق المحلات التجارية بمركز يوسف الصديق بالفيوم
  • بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي.. وفاة شاب إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بالفيوم
  • الفيوم.. حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي لتقييم الأثر البيئي لمشروعات الصرف الصحي
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب
  • القبض على هارب من 21 سنة سجن فى الفيوم