أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال مناظرته مع ترامب، التي نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ أمريكا لن تغير سياستها بشأن الهجرة وسوف تعتمد على زيادة الدوريات التي تؤمن حدود الولايات المتحدة. 

ورد «ترامب» قائلا إنه خلال فترة حكمه أغلق الحدود لمنع هجرة الإرهابيين لكن الرئيس الحالي فتح الباب أمام دخولهم، متابعًا: «الكثير من الإرهابيين يعبرون من الحدود ويقتلون مواطنينا في نيويورك وكاليفورنيا وغيرهما بسبب السياسات الحمقاء للرئيس الحالي».

وأضاف ترامب: «فتح الحدود أمام المهاجرين جعل من الولايات المتحدة دولة غير متحضرة ولا بد من ترحيلهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بايدن ترامب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا

المناظرة الرئاسية.. أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، خلال مناظرته مع بايدن، أنه لم يستمر في دعم اتفاق باريس للمناخ لأن الولايات المتحدة وحدها التي كات تدفع لتمويل الاتفاق.

عاجل - ترامب يتحدث عن حل الدولتين في المناظرة الرئاسية.. وبايدن يعلق: أنقذنا إسرائيل من الانهيار عاجل - ترامب يرد على بايدن بشأن علاقته بممثلة إباحية خلال المناظرة الرئاسية عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل - المناظرة الرئاسية تتحول إلى "حرب كلامية".. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته عاجل - بايدن يتهم ترامب خلال المناظرة الرئاسية بتشجيع روسيا على غزو أوكرانيا عاجل - بايدن يعترف: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة أثناء حربها في غزة (المناظرة الرئاسية تغطية مباشرة) عاجل - بايدن يفتح النار على ترامب خلال المناظرة الرئاسية بشأن نصائحه أثناء وباء كورونا

وأشار إلى أن بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي بسبب ما يتعرض له الأطباء في عهده، مؤكدًا أن ايدن أراد أن يزيد الضرائب 4 أو 5 أضعاف على كل مواطن وأتعجب أن السياسيين لم يعلقوا على ذلك.

 

مقالات مشابهة

  • ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي
  • ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات بشأن التسبب في اندلاع "حرب عالمية ثالثة"
  • عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا
  • عاجل - بايدن: لدينا أكبر جيش في العالم.. وأريد فرصة 4 أعوام أخرى
  • ترامب: بايدن جعل أمريكا أشبه بدولة من العالم الثالث
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشر.. ترامب يهاجم بايدن بشأن سياسات الحدود
  • عاجل - المناظرة الرئاسية مباشـر.. ترامب: سنواجه الصين وسنقلص كافة الأموال التي كنا نقدمها
  • بايدن يتهم ترامب بـ"المبالغة" و"الكذب" بشأن الهجرة
  • عاجل.. ترامب: أمريكا من أعظم الاقتصادات في العالم لكن الرئيس الحالي خلق كوارث