قالت مصادر يمنية، مساء الأحد، إن قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي، ألقت القبض على قيادي في تنظيم القاعدة الإرهابي بمحافظة أبين.

وبحسب صحيفة "الأيام" اليمنية فإن "قوات الحزام الأمني في أبين ألقت القبض على القيادي في تنظيم القاعدة المكنى أبو القعقاع، اليوم الأحد في مديرية مودية بالمحافظة"، مشيرة إلى القبض على عنصر آخر من مساعديه.


وأشارت إلى أن الحملة التي تنفذها قوات الحزام الأمني لاتزال مستمرة في إطار تطهير المنطقة الوسطى في أبين من عناصر تنظيم القاعدة.
وفي وقت سابق، من اليوم الأحد، أعلنت قوات الحزام الامني في الضالع إحباط عملية تهريب كمية من ذخائر سلاح ثقيل كانت في طريقها إلى خارج المحافظة.
وقالت غرفة عمليات الحزام الأمني إن "مدير أمن المحافظة قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة أشرف على عملية التحقيق مع المتهمين لمعرفة الجهات التي حاولت تهريب الذخيرة، في الوقت الذي تشهد جبهات المحافظة معارك شرسة مع ميليشيات الحوثي الإرهابية وهي بحاجة إليها"، وفق ما ذكر موقع "أنباء عدن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية اليمن حرب اليمن القاعدة في اليمن قوات الحزام الأمنی

إقرأ أيضاً:

‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة

قال مد‏مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 9520 فلسطينياً خلال تسعة أشهر
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • المليشيات تعتقل قياديا حوثيا ينتحل منصب وكيل وزارة من منزله في صنعاء
  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • قوات الاحتلال تعتقل 11 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • اشتعال الموجهات من جديد وقوات الجيش تفشل هجوماً حوثياً على مأرب وتقتل قيادياً