حققت أغنية الفنان وائل كفوري الجديدة “حلو الحب”، أكثر من مليوني مشاهدة، خلال الأسبوع الأول من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

كلمات أغنية حلو الحب وائل كفوري وصناعها 

أغنية حلو الحب من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع:داني حلو، وتقول كلماتها :

 

 

بعدا الدّني بتجيب عشّاق الوفى وما خلصت اللّهفة بقلوب العاشقين والحب ّ بين النّاس بعدو ما اختفى وبعدو القلب بيدقّ وبينبض حنين حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب كل حدا منّا مشتاق يعشق من قلبو يلاقي اللّي بيحبّو ويحلم معو ببكرا كلّحدا منّا لفراق وجّعو كفايي وناطر حدا جايي يمحيلو هالذّكرى حلو الحب لمّا يجمع بين قلبين ويخلّيهن شخص واحد من بعد ما كانوا تنين يعيشوا لبعض يحسّوا ببعض ما بعمرو يفرقهن بُعد ويصيروا أقرب لبعض من قرب النّظر للعين حلو الحب حلو الحب حلو الحب

 

 

 

 

 

كلمات أغنية لآخر دقة 

طرح وائل كفوري حديثًا أغنية “لآخر دقة”، والتي تخطت المليون مشاهدة، من كلمات وألحان رامي شلهوب، توزيع جمال ياسين.

 وتقول كلماتها “بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضل جوا محفوظ ومكتوب إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت انا والايام إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت وانا ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى”.

كلمات أغنية الوقت هدية

بجانب أغنية “الوقت هدية”، التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات رامي شلهوب، ألحان جمال ياسين، وتقول كلماتها “يا وقت اللي عم يمرق على مهلك روق شوي عشت وشفت كل البشر حافظهن كرجة ميّ غير البشر كلهن هي في شعور جديد عليي نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية من نظرة صرت الناس من عيونها بعرف سرها واللي جوا بقلوبن مش متل اللي مبيّن برّا شفت بقلبها يلّي ما شفته قبلها بالمرة هيّي غيرهن كلهن هيّي في شعور جديد عليّي نظرتها ضحكتها علّموني الوقت هدية”.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل کفوری حلو الحب الحب حلو لآخر دقة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "

 

 

يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضخم اليوم الجمعة ضمن فاعليات "ليالي مصر"، باستاد الدفاع الجوي "استاد 30 يونيو" في القاهرة الجديدة، ومن المتوقع أن يقدم باقة من ألمع أغنياته.

نبذة عن مشروع ليالي مصر


تتعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموقع تذكرتي لتقديم مشروع ليالي مصر ويشمل عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات، وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر.


حفلات قادمة لـ محمد حماقي


وينتظر محمد حماقي إحياء حفل غنائي على شاطئ بورتو ببورسعيد يوم 5 يوليو المقبل ضمن فاعليات الصيف، ووضع الحفل عدة شروط منها ارتداء الزي الأبيض، الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون لتذكرة كاملة، لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها،لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

آخر أعمال محمد حماقي
 

وكان آخر أعمال محمد حماقي أغنية «حبيت المقابلة» من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة سعيد الأرتيست، ومدير التصوير محمد إبراهيم، وإخراج يوسف حماد، و«كريتيف» يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدي بدر، وأغنية «دلعنا كتير»، لـ حماقي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع تميم،

كلمات أغنية دلعنا كتير 

 

 وجاءت كلمات أغنية «دلعنا كتير» لـ حماقي على النحو: دلّعنا كتير نتدلّع بقى، دي فرصة عمر جديد اتلقى، وعملت حاجات! اعمللي حاجات، وزي أنا بقى ما اديتك هات، قوللي إن انت جيت في الدنيا دي علشاني، قوللي إنك لقيت اللي مش هييجي تاني، قوللي قد إيه.. بتحبني قد إيه، هننا كتير قدمنا العسل، واللي لا يمكن يحصل أهو حصل، وأنا برضه كمان محتاج روقان، حنية تكفي ميتين فدان.

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • بـ "الكيميا راكبة".. أحمد سعد وعمرو سعد يتصدران التريند
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • وائل كفوري يتصدّر في أسبوع: “الوقت هدية”
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"