أكد نجم نادي الزمالك السابق، تامر عبدالحميد، أن النادي لن يخوض مباراته القادمة ضد سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن هناك استفزازات من رابطة الدوري.

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات

وقال عبدالحميد في تصريحات لبرنامج ملعب الشمس إنه تواصل مع المسؤولين في نادي الزمالك، الذين أكدوا قرارهم بعدم خوض المباراة.

نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري

وأضاف عبدالحميد أن هناك استفزازات من جانب المسؤولين تجاه نادي الزمالك، خاصة بعد بيان الرابطة الذي وصف فيه موقف النادي بالاعتذار والانسحاب. وأشار إلى أن اللوائح تُطبق بشكل غير عادل، مستشهدًا بموقف عقوبة لاعب من الفريق المنافس بتطبيق عقوبة مخففة.

وأكد أنه إذا استمر نادي الزمالك في الدوري دون تحقيق مطالبه الأربعة، فسيكون ذلك بمثابة شهادة وفاة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب. واختتم عبدالحميد تصريحاته قائلًا: "محدش يقدر ينزل نادي الزمالك درجة رابعة، المسؤول هو جمهور الزمالك اللي مش هيسكت".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبد الحميد الزمالك سيراميكا سيراميكا كليوباترا نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز

يستأنف الزمالك تدريباته غدا الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد على راحة من تدريبات الفريق بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا.


وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس في مسابقة الدوري.


وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • تامر عبدالحميد:الدوري المصري بقي زي الدورة الرمضانية
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا القادمة
  • تامر عبد الحميد عن عدم خوض الزمالك للقاء سيراميكا: لن يتم إصدار أي عقوبة سوى "ثلاث نقاط"
  • هل يتم تطبيق عقوبات «المادة 52» بشأن قرار الزمالك بالانسحاب؟.. تامر عبد الحميد يجيب
  • تامر عبد الحميد: الزمالك لن يلعب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟