أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس الخميس، موعد فتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1446هـ، للسعوديين والمنح الداخلية، وذلك بدءًا من يوم الاثنين المقبل.
ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح والمفاضلة والتقديم عبر موقعها الإلكتروني.


أخبار متعلقة جامعة الحدود الشمالية.. رابط ومواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلومطقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على المهد ووادي الفرع

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المنح الداخلية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي

أكدت وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفني، أن اليوم الأحد 30 يونيو، آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2024-2025، وذلك على الموقع الرسمي لوزارة التعليم على بوابة مركز المعلومات.

رابط تقديم رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024-2025

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، رابط التقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2024-2025، وذلك بالرقم القومي لولي الأمر وكلمة السر، وفي حالة  نسيان كلمة السر، يدخل الرقم القومي ورقم الهاتف المسجلين مسبقا كي يتمكن إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة به.

سن القبول في الصف الأول الابتدائي 

وأشارت وزارة التعليم إلى أنّ سن التقدم للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية لا يقل عن 6 سنوات، ولا يزيد عن 9 سنوات، وجار تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة، ويمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال موقع التقديم الإلكتروني عبر الرابط.

سن القبول بمرحلة رياض الأطفال 

وبالنسبة لمرحلة رياض الأطفال، أوضحت وزارة التعليم أن سن التقدم لمرحلة رياض الأطفال لا يقل عن 4 سنوات، ويجري تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقا للكثافة، وفور القبول المبدئي لملف الطالب بالمدرسة يتاح بيان الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة، ويمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقديم الإلكتروني.

 

مقالات مشابهة

  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا
  • اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • جامعة الجوف تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلوم
  • الجامعة الإسلامية تعلن عن موعد بدء القبول في مرﺣﻠﺔ اﻟﺒﻜﺎﻟﻮرﻳﻮس والمنح اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎم الجاﻣﻌﻲ 1446ﻫـ
  • جامعة الحدود الشمالية.. رابط ومواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم
  • الجامعة الاسلامية تعلن عن موعد بدء القبول في مرﺣﻠﺔ اﻟﺒﻜﺎﻟﻮرﻳﻮس والمنح اﻟﺪاﺧﻠﻴﺔ ﻟﻠﻌﺎم الجاﻣﻌﻲ 1446ﻫـ
  • جامعة جدة تعلن عن مواعيد القبول للعام الجامعي 1446هـ
  • جامعة الكويت: ضرورة الرجوع إلى القنوات الرسمية لتلقي المعلومات الصحيحة حول القبول
  • موعد فتح بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات بالجامعات 1445