أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض سيحصل على حقه حال عدم خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، المُقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الدوري العام.

نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض


وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا مباراة الزمالك والمصري لم تشهد أزمات والزمالك فاز بالمباراة لما حدثت أي أزمات".

المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي


وأضاف: "نادي الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي، كنت داعمًا لحسين لبيب، رئيس النادي في قراره الأول، لكنني تراجعت عن ذلك.. القرار من المفترض أنه مدروس، وتم اتخاذ آراء أعضاء مجلس الإدارة".


وتابع: "الزمالك إذا لم يلعب مباراة السبت حقه سيأتي تالت ومتلت.. عيب يتقال إن الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة، من العيب أن يُقال ذلك على الزمالك أو الأهلي".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لقد تلقيت تهديدات بسبب حديثي عن مباراة الأهلي والزمالك، يقولون لي يعني ايه الزمالك ميلعبش؟ لأ الزمالك يلعب، متتكلمش تاني.. لكنني أتحدث عن كرة القدم، أنا لست سياسيًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حمدي محمد صلاح نادي الزمالك الأهلي منتخب مصر الدوري العام

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص النادي الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم متساوية جدًا.

وليد صلاح يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز

قال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".

عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. الزمالك يوضح أسباب التراجع عن الانسحاب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا