تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت طواقم الإسعاف من انتشال الشهداء والإصابات من منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية.

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية عنيفة على منزل يعود عائلة "أبو حسنين" ونتج عن تلك الغارة سقوط شهيدان وعدة إصابات في شارع البيئة بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط 4 شهداء فلسطينيين وإصابة نحو 20 آخرين بعد قصف المدفعية وإطلاق النار من مروحيات على منطقة الشاكوش والإقليمي غرب رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

كما أعلن المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، ارتقاء 3 شهداء من طواقم الدفاع المدني جراء استهداف الاحتلال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على منزل لعائلة "أبو قينص" وتسببت الغارة في استشهاد سيدة فلسطينية وعدة إصابات في محيط البركة بدير البلح وسط القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قوات الاحتلال سيارات الإسعاف منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

3 شهداء بينهم طفلة جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين بينهم طفلة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو قينص" في دير البلح وسط قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي الطيرة في مدينة رام الله، وداهمت قوات الاحتلال عدة منازل لمواطنين فلسطينيين، دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

ومنذ قليل، منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف من انتشال الشهداء والمصابين من منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية.

كما شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية عنيفة على منزل يعود عائلة "أبو حسنين" ونتج عن تلك الغارة سقوط شهيدان وعدة إصابات في شارع البيئة بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال للأهالي في منطقة الشعف بغزة
  • انتشال 5 شهداء من منطقة مواصي رفح
  • إعلام فلسطيني: قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على منطقة الشاكوش والإقليمي شمال غربي مدينة رفح
  • انتشال خمسة شهداء من منطقة مواصي رفح
  • شهداء وجرحى فى قصف قوات الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة
  • 3 شهداء بينهم طفلة جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تمنع طواقم الإسعاف من انتشال شهداء ومصابين من منطقة الشاكوش غربي #رفح_الفلسطينية
  • الاحتلال يلاحق سيارات الإسعاف ويطلق عليها النيران بشكل مباشر في غزة
  • عاجل ..  3 شهداء و12 إصابة جراء استهداف الدفاع المدني بمخيم النصيرات