استشهد 4 مواطنين، بينهم مواطنة وطفلة، فجر اليوم الجمعة، وأصيب مواطنون آخرون، بينهم أطفال في قصف طيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي منازل وسط قطاع غزة، وخياما تؤوي نازحين غرب رفح جنوب القطاع.

وقالت مصادر محلية، إن طيران الاحتلال قصف منزلا في محيط منطقة البركة بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنة وطفلة وإصابة مواطنين آخرين بينهم أطفال، كما ارتقى شهيدان عقب قصف منزل في شارع البيئة بالمدينة.

كما أصيب مواطنون آخرون في قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات الاحتلال صوب خيام تؤوي نازحين في منطقة الشاكوش ومفرق الإقليمي غرب مدينة رفح.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بشكل مباشر طواقم جهاز الدفاع المدني أثناء تواجدهم في مقر عملهم بمخيم النصيرات وسط القطاع، الأمر الذي أدى إلى استشهاد ثلاثة من عناصر الدفاع المدني وإصابة آخرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة أطفال غزة الجزيرة غزة المقاومة في غزة بيت حانون شمال قطاع غزة جنوب قطاع غزة حرب غزة حصار غزة خان يونس جنوب قطاع غزة دعم غزة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة شمال قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة غزة غزة الآن غزة تحت القصف غلاف غزة في غزة قصف غزة قطاع غزة مخيم النصيرات وسط قطاع غزة معارك غزة معظم مناطق قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، صباح اليوم الخميس، جراء العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ265.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد ستة مواطنين، وإصابة آخرين، في قصف العدو الصهيوني مجموعة مواطنين في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، فيما انتشلت طواقم الاسعاف شهيدا في قصف استهدف منزلا لعائلة وادي في منطقة مشروع بيت لاهيا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن طواقم الإسعاف انتشلت جثماني شهيدين على الأقل، وعدة إصابات، من استهداف طيران العدو الحربي أربعة منازل في حي الصبرة بمدينة غزة، ولا زال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

وفي خان يونس، جنوب القطاع، استشهد عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون في قصف العدو مدرسة الخنساء التي تؤوي نازحين في بلدة عبسان الكبيرة شرقا.

كما شنت طائرات العدو الصهيوني غارة صوب أحد المنازل التي تعود لعائلة الوحيدي في شارع المغربي في حي الصبرة بمدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات.

واستهدفت مدفعية جيش العدو أحياء الزيتون، وتل الهوا، والشيخ عجلين، في مدينة غزة، وتصاعد ألسنة الدخان من الأماكن المستهدفة، كما شهد محيط جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قصفا مدفعيا مكثفا.

وتواصل قوات العدو الصهيوني نسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط تصاعد سحب دخانية كثيفة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة فجر السبت
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة
  • أربعة شهداء بينهم طفلان وعدة إصابات في غارة للاحتلال على مدينة غزة
  • شهداء وجرحى بعد تجدد غارات العدو على وسط وجنوب قطاع غزة
  • شهداء وجرحى فى قصف قوات الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة
  • شهداء وجرحى بغارات إسرائيلية وسط وجنوب غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • مع دخول العدوان يومه الـ 265: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة