أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".

تفاصيل إصابة نجم الزمالك ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة


وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".


وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".


وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب لاعب الفريق المنافس، على أن يكون هناك فحص طبي لحسم موقفه.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • مصير عمر كمال من المشاركة في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • كما انفردت «الأسبوع».. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة
  • بعد إلغاء القمة.. عقوبات قاسية على الزمالك من رابطة الأندية