حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا كبيرًا وقد تخطت إيراداته في شباك التذاكر المتوقع، وأيضًا لقي الفيلم نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة من الجمهور، وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم أعلن منذ شهور المنتج طارق الجنايني عن وجود جزء ثاني من الفيلم ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثل نجاح الجزء الأول.

وفأجا المنتج طارق الجنايني جمهور فيلم الحريفة مساء أمس ببدء التحضيرات للجزء الثاني رسميًا وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث ظهر بالفيديو أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة" وهم نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة.

وقد نشر الفيديو وعلق عليه قائلًا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

نجاح الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

والجدير بالذكر أنه قد تم طرح الجزء الأول من فيلم "الحريفة" في 4 يناير الماضي بجميع دور العرض وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقد وصلت نسبة إيراداته نحو 75 مليون جنيهًا وأكثر.

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الريمونتادا بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة الجزء الثاني من فيلم الحريفة فيلم الحريفة انستجرام الحريفة الجزء الأول من فیلم نجاح ا کبیر ا

إقرأ أيضاً:

بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز

 

 

 

يعتبر النجمين أحمد عز وكريم عبدالعزيز من أكثر الثنائيات المحبوبة على الشاشة، وقد حققوا نجاح كبير بالتعاون معا في أكثر من عمل آخرهم  فيلم "كبيرة والجن". 

 

 

وكشف الفنان كريم عبدالعزيز عن عودة التعاون مع النجم أحمد عز من جديد من خلال عمل سينمائي ضخم جاري التحضير له تحت رعاية موسم الرياض والمستشار تركي آل شيخ. 

 

 

وتحدث كريم أثناء تواجده في المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، وهو ضمن فعاليات موسم الرياض والمقرر إقامته في شهر سبتمبر المقبل 2024 بالعاصمة البريطانية لندن.

 

 

وقال:" بيتم التحضير لعمل جديد مع عز غير ولاد رزق الجزء الرابع، وصداقتي بعز هي أكتر حاجه بتحمسني للتعاون معاه". 

 

 

وتحدث أيضًا عن مشاركته في فيلم "ولاد رزق 3"  وقال:" لم أتردد لحظة واحدة في المشاركة في الفيلم وخاصة بعد مكالمة عز ومعالى المستشار تركي آل شيخ، ومتأكد أن عز لم يتردد أبدا في الظهور في فيلمه أذا طلبته في ذلك". 

 

أعمال جمعت أحمد عز مع كريم عبدالعزيز: 

 

وفي هذا السياق نبرز لكم أهم الأعمال التى جمعتهما معا  

 

مسلسل الأختيار الجزء الثالث والذي شاركهم البطولة أحمد السقا  وياسر جلال، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتناول العمل الأحداث التى شهدتها البلاد بعد ثورة يناير وثورة يونيو. 

 

 

وفيلم كيرة والجن والذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، وشاركهم البطولة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، وغيرهم ومن إخراج مروان حامد.

 

 

وأخيرا ظهور كريم كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3"، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المختلفة، ويحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 180 مليون جنية. 

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • المنتج طارق الجنايني يعلن بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم الحريفة.. وأبطال العمل يفتحون الباب للموهوبين