اعترف المتهمون بسرقة 504 هاتف محمول فى البدرشين بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، وكشفوا خلال اعترافاتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، باستهدافهم سيارة نقل محملة بهواتف محمولة، واستيلائهم على المسروقات.


أضافوا أنهم قرروا بيع المسروقات، وتقسيم حصيلة بيعها بينهم، وبدأوا فى عرضها للبيع عبر تطبيق واتس آب، وتمكنوا من بيع عدد منها، وأرشدوا عن باقى الهواتف، ومبلغ مالى من حصيلة بيعها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سرقة عدد من الأشخاص لهواتف محمولة من سيارة نقل فى البدرشين، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن 9 متهمين لأحدهم معلومات جنائية"، استولوا على 504 هاتف محمول من داخل إحدى سيارات النقل، وبإعداد كمين لهم تم القبض عليهم، وضبط بحوزتهم عدد من الهواتف، ومبلغ مالي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة هواتف امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية: بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء معهد الأورام

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء معهد الأورام كمعهد بحثي وعلاجي، بعد موافقة المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على إنشائه في جلسته الأخيرة، وحصول الجامعة علي موافقة لجنة القطاع الطبي من قبل.

وأوضح رئيس الجامعة، أن مستشفى علاج الأورام بالمستشفيات الجامعية هو المستشفى الوحيد لعلاج الأورام في نطاق محافظة المنوفية، وتقوم بخدمة المحافظات المجاورة «البحيرة - القليوبية - الغربية»، وقد تم إنشاؤها عام 1998 لتقدم مجموعة من الخدمات التشخيصية  والعلاجية التى يحتاجها مرضى الأورام من خلال الوحدات المختلفة الموجودة بالمستشفى، الذى يقدم الخدمة الطبية لنحو 40 ألف مريض تقريباً سنوياً من مرضى الأورام . 

إنشاء معهد أورام بالجامعة 

وأضاف «القاصد»، أنه نظراً لتزايد أعداد المترددين على مستشفى الأورام بالمستشفيات الجامعية وفى إطار الارتقاء بالخدمة الصحية التى تقدمها المستشفيات الجامعية، فإن الجامعة تسعى خلال المرحلة القادمة إلى إنشاء معهد الأورام بالجامعة كمرحلة أولى من مراحل إنشاء المدينة الطبية بجامعة المنوفية، وهو معهد أكاديمى يقدم خدمة بحثية تعليمية، إضافة إلى مستشفى متكامل لتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية لمرضى الأورام، بالإضافة إلى الدور التثقيفى فى الوقاية والإكتشاف المبكر للأورام  .

وقال رئيس الجامعة، أنه من المقرر أن يضم المعهد ستة أقسام تعمل بتكامل من أجل خدمة وعلاج مريض الأورام، وهي قسم علاج الأورام، قسم جراحة الأورام، قسم سرطان الدم، قسم الطب النووى، قسم الإحصاء الطبى والبحث العلمي، وقسم بيولوجيا الأورام.

زيادة السعة السريرية

ولفت «القاصد»، إلي أن المستهدف من إنشاء المعهد هو زيادة السعة السريرية بطاقة 400 سرير داخلى، و40 سرير رعاية مركزة، و40 سرير عناية متوسطة، و6 غرف عمليات جراحة أورام لاستيعاب أكبر قدر من مرضى المحافظة والمحافظات المجاورة، فضلا عن  تقديم المعهد  الخدمات الطبية عن طريق أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة فى علاج الأورام التي يمتلكها مستشفى الأورام الحالي والتي تحرص الجامعة علي استخدام أحدث الأجهزة الطبية في العالم، أما على الجانب البحثى والأكاديمى فإن معهد الأورام بجامعة المنوفية سيمنح شهادات علمية أكاديمية، كما سيقوم المعهد بالتدريب العملى للأطباء فى تخصصات علاج الأورام ومنح درجتي الماجستير والدكتوراه فى تخصصات علاج الأورام وجراحة الأورام  والطب النووي .

مقالات مشابهة

  • ضبط 35249 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • رئيس جامعة المنوفية: بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء معهد الأورام
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية
  • الحكومة الموريتانية تؤكد اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير الانتخابات الرئاسية
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • الاستماع لأقوال أسرة شخص لقى مصرعه داخل مسكنه فى منشأة القناطر
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية