اعتبرت جيل بايدن أن المناظرة الرئاسية بين زوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب اختيار بين الرؤى المتنافسة بين الرئيسين، واصفة رؤية ترامب بالفوضى والفساد.

وبينت جيل خلال توقفها في المكتب الميداني لحملة بايدن بولاية فيرجينيا في طريقها إلى أتلانتا أن المناظرة ستوضح رؤيتين لأمريكا، وقالت "قد اخترتم رؤيتكم بالفعل: الرؤية التي اخترتموها هي للقيادة القوية والثابتة، مقابل الرؤية الأخرى، وهي الفوضى والفساد".

ودعت السيدة الأولى الأمريكيين إلى أن يستمعوا خلال المناظرة إلى قلب زوجها، وقالت: "أريدكم الليلة، عندما تراهما يتناقشان: أريدكم أن تسمعوا إلى كلام جو، ولكن الأهم من ذلك كله، أريدكم أن تستمعوا إلى قلبه".

وستشهد على خشبة المسرح في أتلانتا، اليوم الجمعة، (الخميس) بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، المناظرة الرئاسية الأولى بين بايدن وترامب، وذلك قبل موعد الانتخابات المقرر في نوفمبر القادم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايدن ترامب دونالد ترامب جو بايدن بايدن وترمب ترامب وبايدن محاكمة الرئيس دونالد ترامب بايدن وترامب سخرية ترامب من بايدن ترامب يسخر من بايدن ترامب ينتقد بايدن مناظرة ترامب وبايدن مناظرة بايدن وترامب ترامب و بايدن ترامب ضد بايدن ترامب يشتم بايدن

إقرأ أيضاً:

حملة ترامب: دونالد انتصر في المناظرة الرئاسية أمام بايدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتبرت سوزي وايلز، وكريس لا سيفيتا، مديرا حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه انتصر في المناظرة الرئاسية التي أجريت أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن.

جاء إعلان الحملة قبل أن يلقي ترامب وبايدن كلمتيهما في ختام المناظرة.

وقالا إن بايدن "أظهر بالضبط سبب استحقاقه للإقصاء من منصبه".

وأضافت ويلز ولا سيفيتا، في بيان: "ترامب قدم الليلة أعظم أداء وانتصار في تاريخ المناظرات".

وتابعت: " أما بايدن فقد أظهر بالضبط سبب استحقاقه للإقصاء من منصبه، فعلى الرغم من قضائه إجازة لمدة أسبوع في كامب ديفيد للاستعداد للمناظرة، إلا أنه لم يتمكن من الدفاع عن سجله الكارثي في قضايا الاقتصاد والحدود".

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مناظرته مع ترامب، أن الوضع الاقتصادي في البلاد كان سيئا قبل توليه المسؤولية، لكنه قام بخلق وظائف كثيرة.

ولفت بايدن، إلى أن  الرئيس السابق، دونالد ترامب، هو الوحيد الذي يظن أن الاقتصاد في عهده كان قويا، مؤكدًا أن الولايات المتحدة في عهد ترامب كانت تكافئ الغني وتهمل الفقير.

فيما أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، خلال مناظرته مع بايدن، أن اقتصاد أمريكا هو واحد من أعظم الاقتصادات في العالم لكن الرئيس الحالي خلق كوارث.

وتابع: «عندما خفضنا ضرائب الشركات من 29% إلى 21% فهذا يعني ضخ الشركات مليارات الدولارات في الاقتصاد الأمريكي، وصنعنا لقاحات كوفيد-19 لكن بايدن أساء توزيعها على المواطنين كأي دولة غير متقدمة».

 

مقالات مشابهة

  • باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. بايدن: «سنقضي على حماس كما فعلنا مع بن لادن»
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يصف بايدن بـ الفلسطيني السيئ
  • حملة ترامب: دونالد انتصر في المناظرة الرئاسية أمام بايدن
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية| ترامب: بايدن سيقودنا إلى الحرب العالمية الثالثة
  • عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية لـ ترامب: "أنت كذاب" (تغطية مباشرة)
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن لـ ترامب: بوتين "مجرم حرب"
  • عاجل - بايدن يصفع ترامب خلال المناظرة الرئاسية (تغطية مباشرة)
  • بعد قليل.. بث مباشر للمناظرة التاريخية بين بايدن وترامب