الثورة /أحمد كنفاني

دشّن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري أمس، افتتاح وتشغيل مركز الصمود لمعالجة الإسهالات المائية الحادة بهيئة مستشفى الثورة العام، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
واستمع الوكيل البشري ومعه وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح حول مستوى الخدمات التي يتم تقديمها في معالجة أمراض الإسهالات المائية وعدد المترددين خلال الفترة الماضية والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.

. مبيناً التجهيزات التي تم رفد المركز بها ومنها رفع الطاقة الاستيعابية للمركز من 25 إلى 60 سريراً.. مثمناً حرص السلطة المحلية على تحسين مستوى الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.
ونوّه وكيل أول المحافظة، بالجهود المبذولة في معالجة أمراض الاسهالات المائية.. مؤكداً ضرورة تعزيز التوعية في هذا الجانب..لافتاً إلى حرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعاب التي تواجه سير العمل وتوفير الاحتياجات الضرورية لمعالجة هذه الأمراض.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة

قال الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن هناك جهود واسعة تبذل من أجل تطوير مستشفيات جامعة القاهرة، حيث أن هناك 25 مستشفى تقدم خدمت صحية على مدار الـ 24 ساعة.

جامعة القاهرة

وأشار الخشت، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنهم تم زيادة سعة المستشفيات من خلال تطويرها، حيث تم افتتاح مستشفى أبو الريش المنيرة بعد تطويرها الأسبوع الماضي، كما أنه جاري مجمع طبي في مدينة 6 أكتوبر.

الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء

وأضاف أن مستشفى الاستقبال والطوارىء بالقصر العيني تقع على مساحة 7 آلاف متر وتستقبل مئات الحالات، معلنا أن تخصص الرياضيات في جامعة القاهرة أصبح في المركز 33 عالميا. 

مقالات مشابهة

  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • رفد المستشفيات الحكومية باحدث الاجهزة في الشرق الاوسط
  • قيادة السلطة المحلية بالحديدة تتسلم الدفعة الثانية من أدوية معالجة مرضى الاسهالات المائية الحادة
  • هيئة الطرق: افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشي بمنطقة الباحة
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة
  • سويلم: افتتاح "مركز التنبؤ بالأمطار والتغيرات المناخية"
  • لا مشروعية لأدعياء الشرعية