توج فريق بتروجت لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نادي كونان كوين النيجيري في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم واستمرت لأكثر من ساعتين بنتيجة 3-0.

وفازت مريم الهضيبي على بيلو فاطيمو بنتيجة 3-1، فيما انتصرت فرح عبدالعزيز على إيديم اوفيونج 3-1، وحققت هند فتحي الفوز الثالث على أكبان أوتو آمي بنتيجة 3-2، ليحافظ الفريق البترولي على لقبه الغالي للعام الثاني تواليًا.

الجدير بالذكر أن لاعبات النادي النيجيري هن لاعبات منتخب نيجيريا، كما أن اللاعبتان إيديم اوفيونج وبيلو فاطيمو تأهلتا لأولمبياد باريس مع لاعبات منتخب مصر دينا مشرف وهنا جودة من النادي الأهلى ومريم الهضيبى من نادي بتروجت عن قارة إفريقيا.

وقد تسلمت اللاعبة فرح عبدالعزيز كأس أحسن لاعبة في البطولة، حيث يتكون فريق بتروجت من ياسر صبحي مدير فني، وعزت زغلول مدرب عام، وخالد حسن مدرب، بالإضافة إلى اللاعبات مروة الهضيبي، ومريم الهضيبي، وفرح عبد العزيز، وهند فتحي، وسارة عبدالعزيز، وفريدة بدوي، ويشرف على الفريق نائب رئيس النادي الأستاذ محمود أباظة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت تقارير إعلامية أن زلزالا بقوة 7.2 درجة حسب سلم ريشتر، ضرب صبيحة اليوم الجمعة الساحل الجنوبي لدولة البيرو، وسط تحذيرات من إمكانية وقوع موجات تسونامي على طول بعض سواحل البلاد.

وارتباطا بالموضوع، رفع مركز المسح الجيولوجي الأميركي، تقديره لقوة الهزة بعد وقت قصير من وقوعها على بعد 8.8 كيلومترات من منطقة أتيكيبا، قبل أن يحذر من وقوع تسونامي، بعدما أشار إلى أن الأمواج يرتقب أن ترتفع إلى ثلاثة أمتار في بعض السواحل.

وإلى حدود الساعة، لم يتم بعد الإعلان عن الخسائر الأولية لهذا الزلزال، إن على مستوى الضحايا أو حتى المباني والمنشآت، وسط توقعات بوجود حصيلة كبيرة، بالنظر إلى قوة هذه الهزة الأرضية التي جاءت عقب أيام قليلة من آخر زلزال هز البيرو الأحد الماضي، بقوة 6 درجات على سلم ريشتر.

مقالات مشابهة

  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية
  • للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)
  • مصر تفوز ببطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي.. صور
  • بـ23 ميدالية.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا الباراليمبية للدراجات
  • الولايات المتحدة تلاقي بنما للمرة الأولى في بطولة كوبا أمريكا