علق الدكتور أيمن الرقب، القيادي بحركة فتح الفلسطينية، على مشهد إطلاق كلب للجيش الاحتلال على سيدة مسنة فلسطينية، الذي زلزل منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ابن شقيقة الفلسطينية ضحية هجوم كلب الاحتلال يكشف تفاصيل كارثية عن الواقعة(فيديو) كلب الاحتلال يعتدي على مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها ويصيبها بكسور ونزيف

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، أن المشهد أكبر دليل على نازية المحتل، مشددا على أن حكومة نتنياهو المتطرفة تجاوزت كل الخطوط الحمراء ضد أهالي غزة.

وأضاف أن الاحتلال استهدف 160 موظفا بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، واعتقل البعض الآخر، أمام عجز دولي مخيف، ولا يوجد من يمارس ضغط حقيقي على الاحتلال لكبح جماحه.

وتابع: “جميع المؤسسات في فلسطين لم تسلم من بطش الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل ارتكاب جرائمه ضد كل ما هو فلسطيني”.

اعتداء كلب الاحتلال على سيدة مسنة

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، كلب بوليسي على مسنة فلسطينية امتنعت عن ترك منزلها في جباليا ، واعتدى عليها الكلب بوحشية.

وظهر في الكاميرا المثبتة على الكلب، في الفيديو المسرب، المسنة وهي تصرخ، وتستغيث من الكلب الذي أطلقه جندي، واستمر في الاعتداء لمدة طويلة على المسنة بوحشية.

أسفر عن اعتداء الكلب التابع لقوة الاحتلال بشراسة على المسنة الفلسطينية نزيف وكسور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلب فتح أيمن الرقب الاحتلال الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين في منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية،اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت طواقم الإسعاف من انتشال الشهداء والإصابات من منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية.

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية عنيفة على منزل يعود عائلة "أبو حسنين" ونتج عن تلك الغارة سقوط شهيدان وعدة إصابات في شارع البيئة بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بسقوط 4 شهداء فلسطينيين وإصابة نحو 20 آخرين بعد قصف المدفعية وإطلاق النار من مروحيات على منطقة الشاكوش والإقليمي غرب رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

كما أعلن المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، ارتقاء 3 شهداء من طواقم الدفاع المدني جراء استهداف الاحتلال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على منزل لعائلة "أبو قينص" وتسببت الغارة في استشهاد سيدة فلسطينية وعدة إصابات في محيط البركة بدير البلح وسط القطاع.

مقالات مشابهة

  • «القسام» تنشر مشاهد توثّق تصدي مقاتليها للاحتلال في تل الهوا «فيديو»
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • الرئاسة الفلسطينية: مساعي حكومة الاحتلال لمنع إقامة دولة فلسطينية ستفشل
  • نيابة دكرنس تحقق في بلاغ مسنة اتهمت بناتها الأربع بضربها وقص شعرها
  • القبض على أربعيني أنهى حياة مسنة في الدقهلية
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين في منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية
  • قيادي بفتح: مصر لم تبخل على القضية الفلسطينية ودائما حاضرة وداعمة (فيديو)
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي