لقي سائق في العقد الرابع من العمر، مصرعه أسفل السيارة الخاصة به، حال توقفه على طريق «طنطا - القاهرة» الزراعي، بالقرب من قرية دفرة بدائرة مركز طنطا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

إخطار بالواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة شخص أسفل سيارة على طريق «طنطا - القاهرة» الزراعي، بالقرب من قرية دفرة بدائرة مركز شرطة طنطا.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع سائق يدعى «محمد. ب. م»، مقيم بمدينة السويس، أسفل السيارة الخاصة به، على طريق «طنطا - القاهرة» الزراعي، بالقرب من قرية دفرة.

التحريات حول الواقعة 

وكشفت التحريات أن السائق توقف على جانبي الطريق، بعد حدوث عطل في السيارة التي كان يقودها، ما دفعه إلي استخدام آلة الرفع «كريك» وحال نزوله أسفلها سقطت عليه بشكل مفاجئ فلقي مصرعه في الحال.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث سير طنطا

إقرأ أيضاً:

قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية


أمرت نيابة المطرية، بحبس المتهم بقتل زوجة شقيقه، والشروع في قتل شقيقه، لرفضهما إعطاءه أموالا بمنطقة المطرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغًا من مستشفى المطرية العام، بوصول شاب وزوجته مصابين بطعنات سكين ووفاة الزوجة، وتم نقل الزوج للعناية المركزة لخطورة حالته، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، لمكان الواقعة.

وتبين وفاة السيدة بعد إصابتها بطعنة نافذة أسفل الصدر كما تبين إصابة الزوج بجرح وقطع بالساعد الأيسر، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب ويعمل سائق «توكتوك».

وفق التحريات تبين أن المتهم توجه لشقيقه وزوجته وطلب منهما إقراضه مبلغا ماليا لكنهما رفضا فاستل سكينًا وطعنهما ولإذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقي القبض على المتهم، وحُرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابي بتهمة حيازة مواد مخدرة بمدينة السلام
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • هربا من الحرارة.. غرق شاب في نهر النيل فرع رشيد بالغربية
  • هرب من حرارة الجو.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بالغربية
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • «الدم بقى مياة».. التحقيق مع المتهم بإصابة شقيقه وقتل زوجته في المطرية