أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة انطلاق منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية - اليابانية محمد الشرقي: تطوير متطلبات التعليم ومؤسساته

استقبل معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، وفداً من باحثي مركز «تريندز» للبحوث والاستشارات برئاسة الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ«تريندز»، وبحث الجانبان سبل تعزيز دور الشباب وتمكينهم من خلال البحث العلمي، ودفع جهود صنع المستقبل.


وأعرب معالي الدكتور سلطان النيادي عن إعجابه الشديد بجهود «تريندز» العالمية، خاصةً ما يتعلق بتمكين الشباب وإصداراته البحثية وجهوده العلمية، كما ثمّن تنوع الإصدارات والمستوى الذي وصلت إليه، وأشاد بحرص المركز على تمكين الشباب ورفع قدراتهم وصقل مهاراتهم بما يمكنهم من الابتكار والتعلم للمساهمة الفاعلة في صُنع المستقبل.
وأكد معاليه أن المؤسسة الاتحادية للشباب تستمد توجهاتها من رؤية القيادة الرشيدة في دعم الشباب وتمكينهم ومنحهم فرصاً جديدة لتطوير خبراتهم المعرفية، لذلك تحرص على التعاون مع «تريندز».
بدوره أكد الدكتور محمد العلي حرص مركز «تريندز» على تعزيز قدرات الشباب الباحثين بوصفهم بناة المستقبل وقادته.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المؤسسة الاتحادية للشباب سلطان النيادي الإمارات مركز تريندز للبحوث والاستشارات تريندز مركز تريندز محمد العلي البحث العلمي

إقرأ أيضاً:

وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات

قام الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بمتابعة الأعمال الإنشائية وانتظام سير العمل بمركز شباب القنايات التابع لإدارة شباب الزقازيق غرب، يرافقه الدكتور أحمد حماد مدير عام الإدارة العامة للشباب والسيد خليل معاون وكيل الوزارة للشئون الشبابية، ووليد الجوهري مدير إدارة شباب الزقازيق غرب اليوم الأحد.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتكثيف المتابعات بشكل مستمر على كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

فتح جميع الغرف الخاصة بالأنشطة

وشملت المتابعة، المبنى الإداري للمركز من أعمال النظافة، وفتح جميع الغرف الخاصة بالأنشطة كما تابع الأعمال الإنشائية الخاصة بالبنك الأهلي وبنك مصر بنظام حق الانتفاع «B.o.T» وفقًا للبرتوكول المبرم من خلال وزارة الشباب والرياضة وبنكي الأهلي ومصر، كما تابع أعمال الصيانة الخاصة بملعب النجيل الطبيعي، موجها باتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بترشيد الكهرباء والتاكيد على سلامة الأسلاك الكهربائية ولوحات الكهرباء.

كما شدد على تكثيف الأنشطة داخل مركز الشباب وتشجيع عمل الأكاديميات الرياضية وتنشيط العضوية وضرورة استغلال المساحات الشاغرة داخل المركز لتنمية موارد المركز وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من موارد مركز الشباب مما يعود بالنفع على أعضاء مركز الشباب.

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائباً لرئيس مركز الشباب العربي
  • ذياب بن محمد بن زايد يعتمد تكليف سلطان النيادي نائبا لرئيس مركز الشباب العربي
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • “الاتحادية للشباب” و”تريندز” يستعرضان سبل تعزيز دور الشباب وجهود صنع المستقبل
  • وزير التعليم العالي يشارك "عن بُعد" في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا
  • وزير التعليم العالي يشارك في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا الاتحادية
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية